منوعات

مانجا العروس المخطوفة الفصل Kidnapped Bride Chapter 31

مانجا العروس المخطوفة الفصل Kidnapped Bride Chapter 31

مانجا العروس المخطوفة الفصل Kidnapped Bride Chapter 31 ، ثم مانجا العروس المخطوفة الفصل Kidnapped Bride Chapter 31

لكن Kidnapped Bride Chapter 31.

مانجا العروس المخطوفة الفصل Kidnapped Bride Chapter 31

بعد اكتشاف ذلك أثناء التحدث إلى هاكان ، فقدت لوسينا وعيها فجأة ، وأصبح عشاق المسلسل متحمسين للغاية لرؤية ما سيحدث في الأجزاء اللاحقة من القصة.

اليوم ، جنبًا إلى جنب مع تاريخ إصدار الفصل 31 للعروس المخطوفة ، سنرى أيضًا السبب وراء هذا الغيب المفاجئ عن لوسينا وما الذي سيحدث بعد ذلك ، بالإضافة إلى كل المفسدين وقراءة الفصل القادم .

يبدأ فصل الإصدار الأخير من السلسلة بالمشهد حيث نرى Lucina تظهر من العدم في المكان الذي كان هاكان يقاتل فيه الوحش. بعد رؤيتها هكذا ، يحاول الحارس ضربها ، لكن لحسن الحظ ، أوقفه هكان وطلب منه السماح لها بالرحيل.

عندما سألها ما الذي جعلها تأتي إلى هناك بالضبط في ذلك المكان الخطير ، قالت إنه لمجرد وجود خاطئ واحد ، كانت حياة هاكان في خطر تقريبًا. تقول أيضًا أنه إذا ماتت هي النهاية حقًا ؛ ثم لا يمكنها أن تترك هاكان يقع في الجحيم. عندما كانت لا تزال تكمل عقوبتها ، نرى أنها تقع فجأة.

خطف العروس الفصل 30: خلاصة ومراجعة

لاحقًا في الفصل ، نرى أنه عندما كانت هاكان لا تزال تحتجزها ، تظهر السيدة العجوز وتسعد حقًا بعد رؤيته هناك ، وتذكر أيضًا أنه على ما يرام ، لا ، طالما جاء ، كما كانت تنتظر ليأتي.

بهذا ، تعطي السيدة العجوز لها هوكي ، الذي ليس سوى لعبتها الناعمة. تقول إنه لا بد أنه اصطحب هوكي معه مشيرة إلى أن هذا المكان حار حقًا وخطير ، ولهذا السبب تريد من هاكان أن يأخذه ويغادر في أسرع وقت ممكن لأنه كان قد وعدها دائمًا بأنه سيحمي هوكي أولاً. .

إلى جانب هذا ، حصلنا على ذكريات الماضي ، حيث اكتشفنا أن هذه السيدة العجوز ليست سوى والدة هاكان ، والدمية اللينة التي كانت تحملها لم تكن سوى لعبة هاكان.

نرى أنه في الماضي ، عندما صنعت والدته تلك اللعبة وأعطتها لها ، سأل عما يجب أن يسموها ، فقالت والدته إنه يجب أن يسموها هوكي لأن هذا كان الاسم الحميم الذي أعطته والدته لهكان عندما كان لا يزال في بطنها.

بعد رؤية هوكي في ذلك المكان مع والدته ، بدأ هوكي يفكر في شيء ما ؛ حيث تقول والدته إنه لا ينبغي أن يفكر في ذلك ويجب أن يأخذ رفيقه وهوكي معه ، وهي ، من ناحية أخرى ، ستجد طريقة للخروج من هذا المكان ، مع الإشارة أيضًا إلى أنه إذا حدث أي شيء لهوكي ، فإنها لن تفعل ذلك. تكون قادرة على العيش.

العروس المخطوفة الفصل 31: المفسدين والتوقعات

ولهذا السبب أيضًا تقول إنه بغض النظر عما يحدث ، يجب عليه حماية شقيقه ، مما يعني Hoki أولاً ، ويطلب منه أيضًا أن يعدها بنفس الشيء.

لاحقًا في الفصل ، نرى أن الأميرة تطلب من أحد خدمها سيدتي أدار أن لا يزال يخرج من وادي النار على قيد الحياة لأنه منذ أن كبرت ، تعتقد الأميرة أنها لن تكون قادرة على تحملها ، ومهما حدث يتبين. حقا محظوظة بالنسبة لها.

لكن لنرصد لكم تاريخ اصدار الفصل الجديد.

العروس المخطوفة الفصل 31: تاريخ الإصدار

ثم فى الاطار فسيصدر الفصل 31 من مسلسل Kidnapped Bride القادم للجماهير في 29 يونيو 2023 .

لكن بهذا مانجا العروس المخطوفة الفصل Kidnapped Bride Chapter 31 ، انتهت مقالتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى