منوعات

مانجا المنشار الفصل 134 Chainsaw Man Chapter

مانجا المنشار الفصل 134 Chainsaw Man Chapter ، ثم مانجا المنشار الفصل 134 Chainsaw Man Chapter.

لكن Chainsaw Man Chapter 134.

مانجا المنشار الفصل 134 Chainsaw Man Chapter

ثم ان مانجا رجل المنشار الفصل 134 Chainsaw Man الفصل 134 هو الفصل التالي للمانجا ، وسيصدر الأسبوع المقبل دون أي انقطاع. سيكون هذا هو الفصل الثالث من Chainsaw Man الذي سيحصل عليه المشجعون للأسبوع الثالث على التوالي دون أي انقطاع. قد يكون السبب في إمكانية إصدار الفصول الجديدة دون أي فواصل هو السبب في أن الفصول الأخيرة تحتوي على معلومات ثقيلة.

عندما كانت هناك مشاهد حركة عالية في أحدث قوس ، رأينا أن فوجيموتو أخذ استراحة فصلًا تلو الآخر. ومع ذلك ، منذ أن انتهى القتال ، كانت الفصول مع محادثة ثقيلة ، وبالتالي توفير العمل للمؤلف لرسم رسومات كبيرة ومثال. كما هو متوقع ، كان الفصل الأخير من المسلسل مذهلاً دون أدنى شك ، ورأى المعجبون دينجي يتحدث مع يوشيدا حيث حاول الأخير عقد صفقة معه.

على الرغم من عدم وجود خيارات ، إلا أن دينجي تعامل مع يوشيدا وتصرف كطفل قائلاً إنه يحب أن يكون رجلًا بالمنشار ولن يتوقف عن كونه واحدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يريد أيضًا أن يعيش مع الكلاب وأخته نايوتا. حاول يوشيدا أن يشرح أن دينجي ليس لديه أي خيار آخر ، ولكن مع ذلك ، كان الأخير عازمًا على الحصول على كلا الأمرين.

بينما ينتهي الفصل مع عدم تقديم دينجي مثل هذه الوعود ، سيكون من المثير أن نرى كيف سيعيش دينجي في المضي قدمًا. يوشيدا يخبر دينجي أن يعيش كإنسان ، لكن هل هو شيء يستطيع هذا الأخير تحمله؟ على الرغم من أن هذا قد يبدو كأنه بيان عادي ، إلا أنه يجب أن يكون ثقيلًا جدًا على شخصية مثل دينجي للعيش كإنسان بينما كل ما فعله ليس العيش مثل واحد.

هذا جعل المعجبين متحمسين للغاية للفصول القادمة ، ويتساءل المعجبون عما سيفعله دينجي للمضي قدمًا. لا يوجد أي مفسدين يمكن التحقق منه لفصل Chainsaw Man القادم الفصل 134 ، لذلك لسنا متأكدين مما قد يحتويه الفصل التالي لنا. لكن أقل ما يمكننا فعله هو التكهن بالفصل.

مانجا المنشار الفصل 134: التوقعات

رجل المنشار الفصل 134 لا يمكن التنبؤ به إلى حد ما في الوقت الحالي ، ولكن بالنظر إلى الحدث الأخير ، سينظر دينجي بجدية في عدم التحول إلى رجل بالمنشار من أجل Nayuta. ومع ذلك ، هناك شيء واحد كان يزعجني ما إذا كانت السلامة العامة قادرة على قتل Nayuta. إذا لم يكونوا على دراية بحقيقة أن Nayuta هو الشيطان المسيطر ، فإن الكرة في ملعب Denji ، ويمكنه فعل أي شيء يريده.

لكن قد لا تتمتع نايوتا بسلطاتها الكاملة حتى الآن ، وبالتالي ، قد لا تكون قادرة على تولي مثل هذه المنظمة الكبيرة. بينما نتوقع أن نرى آسا في الفصل التالي مع الأخذ في الاعتبار كيف لم نراها في الفصل الأخير ، وقد يكون فصلًا سردًا للمدرسة ، إذا كان هناك أي شيء ، مع يوشيدا يراقب دينجي وكونه صديقه.

رجل بالمنشار الفصل 134 تاريخ الإصدار 

من المقرر إصدار الفصل 134 من رجل المنشار يوم الأربعاء 28 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى