منوعات

مانجا بلاك كلوفر الحلقة 348 Black Clover

مانجا بلاك كلوفر الحلقة 348 Black Clover

مانجا بلاك كلوفر الحلقة 348 Black Clover ، نرصد فى التقرير التالى على التفاصيل المتعلقة بالفصل الجديد، والذى ينتظره الالاف بكل شغف وحب.

نتواصل معكم ونقف على موعد صدور الفصل الجديد من مانجا بلاك كلوفر، تفاصيل مانجا بلاك كلوفر وموعد صدورها.

وفى الاطار فإنه يسعد عشاق السلسلة برؤية Asta الجديد بالطاقة في الفصل المذكور ، ولكن سيتم إصدار الفصل بعد فترة راحة الأسبوع المقبل بسبب انقطاع المجلة. هذا يعني أننا لن نحصل على الفصل الجديد من Black Clover ، ولكن لن يكون هناك أيضًا أي فصول من فئات مانجا.

إن الأسبوع الثالث من شهر يناير سيتم نشر كل المحتوى من جميع المانجا shonen jump حيث أن كل واحد منهم هو سرد مثير للغاية. الفصل 347 من بلاك كلوفر كان جيدًا للغاية.

كنا نتوقع رؤية Paladins يظهرون حقيقتهم وكنا متحمسين لمقارنتهم مع أعضاء Ryuzen السبعة الذين أظهروا قدراتهم الوامضة واحدة تلو الأخرى. أظهر الفصل 347 من Black Clover قدرات Paladins ولكن توقع المرء أن يكونوا بهذه القوة.

كان هجوم واحد من Paladins كافياً للقضاء على خمسة من Ryuzen Seven.

بالإضافة إلى ذلك ، كان الجزء الأكثر انحرافًا وغير متوقع من الفصل الأخير هو قدرات Paladin المعروفة باسم Boogeyman والتي تتجلى وتتخذ شكل أكثر ذكريات الخصم المخيفة. عندما تم استخدامه ضد Ichika .

شاهد //مانجا بلو لوك 202 Blue Lock Chapter مترجم

مانجا Black Clover الفصل 348 مترجم :

وهنا فى التفاصيل فمن المرجح أن يستمر الفصل 348 Black Clover مع الأحداث الجارية ومن المحتمل أن يظهر Asta صلاحياته الجديدة بالتأكيد. بالنظر إلى وجود اثنين آخرين من أعضاء Ryuzen السبعة الذين يتدربون على Asta ،

فهذا يعني أنه يمكنهم أيضًا الانضمام إلى المعركة الآن بعد اكتمال تدريب Asta.

وفى هذ السياقق يمكننا أن نتوقع رؤية ليس فقط القدرات الجديدة لـ Asta في الفصل القادم ، ولكن يمكننا بالتأكيد أن نتوقع رؤية اثنين من Ryuzen السبعة ، أحدهما يعتبر أقوى من Ryuzen السبعة أيضًا. نظرًا لأن موعد إصدار الفصل 348 من Black Clover قد تأخر لمدة أسبوع ،

فسيتم أيضًا تأخير المفسدين وعمليات الفحص الأولية لمدة أسبوع ويمكننا أن نتوقع توقفهم عن الظهور اعتبارًا من الأربعاء 18 يناير 2023.

مانجا بلاك كلوفر الحلقة 348 Black Clover ، رصدناها لكم من خلال المقالة مع التأكيد على موعد صدور الفصل.

المصدر:وكالات

المصدر
وكالات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى