منوعات

مانجا بلاك كلوفر Black Clover فصل 348 مترجم

مانجا بلاك كلوفر Black Clover فصل 348 مترجم

مانجا بلاك كلوفر Black Clover فصل 348 مترجم، نرصد لكم من خلال الاسطر القادمة يتعلق بمانجا بلاك كلوفر 348.

يتوقع اصدار الفصل الجديد خلال الساعات القادمة بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

نتابع لكم ما صدر من تسريبات حول مانجا بلاك كلوفر الفصل 348.

من المتوقع أن يتم تأكيد بعض اللحظات المثيرة بشكل لا يصدق من الفصل 348 من Black Clover في الإصدار الرسمي للإصدار واحدة من أهم اللحظات هي استخدام Asta لـ Perfect Zetten، مما يؤكد أن تدريبه في Hino Country قد انتهى لأنه يتعلق بتعلم القدرة.

نستمر معكم فى ثمار برس لرصد كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل الانمي.

ومع ذلك هناك جانب آخر من الفصل 348 من Black Clover يتحدث أيضًا عن المعجبين قد يكشف العدد المقبل عن ضعف محتمل في Lucius Zogratis يمكن لأستا وأصدقاؤه استغلاله في النهاية.

قصة مانجا بلاك كلوفر :

تدور قصة الفصل 348 من مانجا Manga Black Clover حول آستا الشاب اليتيم الذي عقد النية ليصبح الملك السحري وهو أقوى ساحر في الأرض.

بالرغم من عدم امتلاكه لأي قوة سحرية إلا أنه مصمم على إثبات نفسه

ويصبح أقوى ساحر في الأرض من خلال العمل القوي والتصميم المذهل.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 348

وفى التفاصيل فإن الشيء المهم الذي يشير إليه الفصل 348 من Black Clover في صفحاته ولوحاته الافتتاحية هي أن الأخت ليلي صُدمت لرؤية أستا في هينو كانتري.

هذا أمر مهم للغاية لعدة أسباب أولها أن الأخت ليلي لم تدرك أين أرسلته مع سحرها المكاني قد يعني هذا إما أنها لا تتحكم بشكل كامل في السحر حتى الآن أو لا يمكنها تحديد مواقع الخروج.

ومن المثير للاهتمام أن لوسيوس زوغراتيس لم يستطع التنبؤ بمستقبل يكون فيه أستا في مدينة هينو.

علاوة على ذلك يخبر الأول الأخت ليلي أنه يتوقع مستقبلًا غير مرغوب فيه في مدينة هينو قبل إرسالها إلى الأمة.

بعبارة أخرى، كان بإمكانه رؤية مستقبل Hino Country لكنه لم يستطع اكتشاف وجود Asta هناك.

في حين أنه من المحتمل أنه ببساطة لم يخبر الأخت ليلي أن أستا كانت في هينو كاونتري فإن هذا غير منطقي لعدة أسباب الأول ينبع من مقدار التهديد المحتمل الذي يمكن أن يمثله أستا ومضاد السحر الخاص به مع هدفهم في التوجه إلى Hino Country وهو إحياء التنين ذي الرؤوس الخمسة، فليس من المنطقي أن يحجب Lucius هذه المعلومات عن مجموعة Lily.

حصد المسلسل قاعدة جماهيرية كبيرة ويعد من أنجح مسلسلات المانجا التي اشتهرت على نطاق واسع في الأعوام الأخيرة.

تفاصيل جديدة وحصرية/

تم نشر الملخص الكامل وعمليات المسح الأولية لفصل Black Clover 348 ، وهو يظهر شخصيتنا الرئيسية بكل مجده. ليس ذلك فحسب ، ولكن يتم تذكيرنا أيضًا مرة أخرى من خلال الفصل الأخير بمدى أهمية أن يصبح Asta ملك المعالج. أظهر الفصل 348 من بلاك كلوفر، ونحن هنا فى ثمار برس أن أستا هي الشخصية الرئيسية في المسلسل المستعد لإنقاذ كل من حوله وإثبات أنه الشخصية الرئيسية.

يقدم الفصل أيضًا مؤامرة رائعة للفصل القادم ، والذي من المقرر إصداره بحلول نهاية هذا الشهر لحسن الحظ بدلاً من حدوث فاصل. إذن ما الذي حدث في الفصل 348 من بلاك كلوفر؟ إذا لم تكن على دراية بالأحداث التي وقعت في الفصل الأخير ونحن هنا لنقدم لك ملخصًا كاملاً للفصل الأخير من السلسلة.

مانجا Black Clover الفصل 348 مترجم

يستأنف الفصل 348 من بلاك كلوفر من حيث توقف في الفصل الأخير مع وصول أستا لإنقاذ إيتشيكا. تتفاجأ الأخت ليلي بمعرفة أن أستا موجود هنا وكيف يمكنه النجاة. بعد مشاركة بعض الضربات مع ما يبدو أنه والد إيتشيكا ، أدرك أستا أن هذا هو سحر العدو وليس شخصًا حقيقيًا.

مكافحة السحر في أستا يسود!

إصرار أستا على أن يصبح الملك الساحر ويتغلب على ضعفه يزعج بالادين الذي كان يقاتل ضده. يصل العضو الآخر من Ryuzen Seven أيضًا إلى الموقف وكان يدرب Asta ويشعر بالفخر عندما يقطع Asta السحر الذي يخشى القذيفة على الخصم.

يشعر Paladin بالغضب لأن مجرد إنسان يمكن أن يوقف سحره ، وبالتالي يحول Paladin فجأة إلى وحش بري. يجب أن يكون هذا أحد الآثار الجانبية لتصبح Paladin. يقوم Paladin بحركة باستخدام Beast Magic على مستوى أعلى من ذي قبل ، مما يجعله سريعًا جدًا مثل حيوان يصطاد فريسته.

يقول Paladin أن هجومًا واحدًا فقط من مخالبه سيقتل أستا وباعتباره مجرد إنسان لا يمكنه أن يقول ما يمكن أن يفعله Paladin. مع اقترابهم من الهجوم ، يبدو أستا هادئًا جدًا ويدرك أنه أصبح قويًا جدًا ويمكنه رؤية الهجمات قادمة. تمامًا كما اقترب Paladin من Asta ، يستخدم الأخير سيفه ، ومن ضربة واحدة ، سقط Paladin.

نظرًا لأنه مضاد للسحر ، فإن سحر Paladin ينطلق من Paladin ويعيده إلى إنسان عادي. يلاحظ Mushoga-Take أنه لا يهم نوع Magic Asta الذي يواجهه لأنه يمتلك Anti-Magic لا يمكن أن يسود أي شيء أمامه.

يبدو أستا واثقًا ثم يقول إنه سينقذ الأخت ليلي بعد ذلك لأن الأخيرة تبدو متفاجئة ومربكة في نفس الوقت. من المحتمل أن يستمر الفصل التالي مع الحدث الحالي وقد يكون الفصل الأخير الذي يركز على أستا عندما وصل إلى الحد الأدنى لمواجهة Paladins. قد نرى شخصيات أخرى تبدأ من الفصل 349 من Black Clover.

“Black Clover” هي سلسلة مانجا مذهلة لا يجب أن يفوتها محبي الحركة والخيال.

رصدت المقالة كل ما يتعلق بالفصل الجديد.

نرصد لكم كل جديد عبر ثمار برس، تابعونا ليصلكم كل مفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى