منوعات

مانجا ون بنش مان One Punch Man الفصل 179

نسلط الضوء من خلال المقالة  التالية على كافة التفاصيل المتوفرة حول مانجا ون بنش مان 179، ون بنش التى يبحث عنها الكثيرون.

تعتبر هذه المانجا من أجمل القصص الشعبية التى مرت فى المانجا، وتسلط الضوء على عدة أمور.

تابعونا من خلال الأسطر القادمة للتعرف على كافة التفاصيل.

 مانجا ون بنش مان One Punch Man الفصل 179 مترجم

ثم فى التفاصيل فقد شهد الفصل السابق أن Forte يخطط للحصول على مباراة انتقامية مع Saitama

بينما كان عالقًا في موقف حاول Caped Baldy منع Tatsumkai من مهاجمة

مجموعة Blizzard ومع ذلك لم توافق على ذلك وشرعت في دفع سايتاما إلى التراجع باستخدام قوى إسبر الخاصة بها مع عدم وجود خيار آخر أمسك Caped Baldy بتاتسوماكي وطار خارج مبنى جمعية الأبطال.

بعد نمط إصدار Yusuke Murata كل أسبوعين، من المتوقع إصدار الفصل 179 من One Punch Man يوم الخميس 9 فبراير 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

بينما لم يتم تأكيد موعد نفس الموعد بعد ،

فإن المانجاكا تصدر الفصول يوم الخميس في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان يمكن أيضًا للمعجبين الدوليين الوصول إلى نفس الموقع في هذا الوقت ومع ذلك، قد يضطر المرء إلى الانتظار بضعة أيام أو أسبوع حتى يتم نشر الترجمات الإنجليزية الرسمية للفصل على موقع Viz Media الرسمي.

.ONE PUNCH MAN SCAN 179 VF

Lire One Punch Man Chapitre 179 VF. One Punch Man Lecture en ligne, amusez vous à lire Scan One Punch MAN  VF Gratuit en haute qualité.

ملخص ون بنش مان الفصل 178

نرصد لكم من خلال الأسطر القادمة ملخصاً سريعاًً له.

وفى التفاصيل فإنه دارت أحداث الحلقة الماضية عن ابطال الفئة S التي تقاتل الموجة التالية من الوحوش قبل دخولهم المعقل، ويراقب جيرو قوتهم ويعمل على تقييمها ويتم تحطيم الوحوش في التراجع إلى المكعبات وتعذيبها، وتدور الأحداث بين النينجا والشيطان على التوالي، ويكتشف الإمبراطور أن الطفل روبوت ميتال نايت مفكك، وهذا أمر مزعج للغاية، بعد ذلك تم هزيمة فينكس وأصبح هو أول من وصل إلى الطفل المسروق، وأثناء محاولته المغادرة يواجه روبوت ميكانيكا يجبر الإمبراطور الطفل على استخدام الأغراض المتبقية معه ويواجه رجل العنقاء الذي تم احيائه، حتى يتم تهديد به التنين.

موعد صدور الفصل 179 : 

ثم فإنه يمكن للمعجبين قراءة الفصل 179 من One Punch Man على موقع Shueisha’s Tonari no Young Jump وبعد ذلك على موقع Viz Media الرسمي والذي من المتوقع أن يتم إصداره يومًا ما في حوالي 16 فبراير 2023.

رصدت المقالة السابقة كافة التفاصيل المتعلقة بمانجا ون بنش الفصل 179.

مانجا ون بنش مان One Punch Man الفصل 179، كانت مقالتنا بهذا العنوان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى