مقالات مميزةمنوعات

مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم – Manga One piece 1087

مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم – Manga One piece 1087  ، تعرف على جدول الفصل 1087 القادم والجديد من مانجا ون بيس بعد انتهاء الإجازة المطولة التي أعلنها أودا منذ إصدار الفصل رقم 1086 يوم الإثنين 12 يونيو 2023م مع العدد 28 من مجلة شونين جمب الأسبوعية. كما يعلم متابعوا مانجا ون بيس، المانجا حاليا في فترة توقف بسبب عملية أودا الجراحية للعين. فجر أودا أحداث حماسية جدا قبل خضوعه لتلك العملية، الأمر الذي رفع حماس المتابعين إلى أقصى الدرجات.

الأخبار الجيدة، هي أن العملية الجراحية لعين أودا تكللت بالنجاح ودخل أودا في مرحلة التعافي. لكن المحبط في الأمر، أن الإجازة ستستغرق شهر كامل. سرعان ما نفذ صبر المتابعين

مانجا ون بيس الفصل 1087

مانجا ون بيس الفصل 1087 سيبدأ بالظهور اعتبارا من يوم الثلاثاء 11 يوليو 2023م. استنادا إلى جدول الفصل 1087، من المتوقع أن تصدر التسريبات الأولية صباح يوم الثلاثاء 11 يوليو 2023م. حسب المسربين، إن التسريبات الأولية ستكون الأحداث الرئيسية للفصل 1087 وعنوان الفصل 1087 وصورة غلاف الفصل 1087 إلى جانب التسريب الكتابي للفصل 1087. بعد ذلك، سيصدر مانجا One Piece الفصل 1087 المسرب؛ وهو سيكون الإصدار الأول له قبل طرحه في مجلة شونين جمب بشكل رسمي. وأخيرا سيصدر رسميا بعد عدة أيام مع العدد 33 من مجلة شونين جمب. وذلك حسب ما هو مخطط له.

التكهنات المنتشرة حاليا حول مانجا ون بيس الفصل 1087، تفيد بأنه سيشهد كمية كبيرة من الأحداث. يمكن توقع ذلك بسهولة، إذ من عادة أودا أن يقدم أحداث غزيرة في مانجا ون بيس قبل وبعد فترات الانقطاع المطولة. بالنسبة لمتابعي مانجا ون بيس، يعتبر هذا الأمر مفيدا جدا. حيث حصلوا على الكثير من الأحداث الرائعة في الفصل 1086، الذي تم إصداره قبل فترة الانقطاع. وهم على موعد الآن مع المزيد من الأحداث الحماسية والمثيرة في الفصل 1087، الذي سيصدر بعد انتهاء فترة الانقطاع.

تم الانتهاء أخيرا من فلاش باك سابو في أرض الريفي، الذي استمر منذ الفصل 1082 وحتى الفصل 1086. أوضح أودا في تلك الفصول كمية كبير من المعلومات عن الجوروسي وإيمو ساما والفرسان المقدسين، والمزيد من المعلومات الهامة حول حكومةة العالم والجيش الثوري. لم ينته الأمر هنا، أغلب الآراء تذهب مع أن أودا سيتابع الإفصاح عن مزيد من المعلومات عن الجوروسي خلال الفصول القادمة من مانجا ون بيس.

بالتفكير مليا حول هذ الموضوع، لوفي بطل القصة وقائد قراصنة قبعات القش كان آخر ظهور له في جزيرة الإيغ هيد التي يتجه إليها الجوروسي الإله المحارب للدفاع العلمي ساتورن (صاحب القبعة السوداء) برفقة الأدميرال كيزارو لاغتيال فيجابانك والقضاء على طاقم اليونكو لوفي. من البديهي معرفة أن ما سيؤول إليه هذا الأمر هو صدام ناري بين طاقم اليونكو لوفي والجوروسي ساتورن. سيكون ذلك أول ظهور لأحد أفراد الجوروسي في قتال مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى