منوعات

مانجا ون بيس فصل 1077 Manga One Piece كامل

مانجا ون بيس فصل 1077 Manga One Piece كامل، حيث نسلط الضوء على ما توفر من بيانات حول مانجا ون بيس 1077.

ثم نرصد لكم ما تم تسريبه من الفصل الجديد 1077.

لكن لنبدأ سريعا بسرد ما توفر من بيانات حول الفصل الجديد.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1077

ثم فى التفاصيل حول المانجا، فإن مانجا ون بيس هي سلسلة شهيرة حول العالم، أنتجتها اليابان خلال عام 1997، منذ ما يقرب من 26 عاما. ومازالت السلسلة تلقى قبولا كبيرا من الجمهور حول العالم. فهي من تأليف ورسم إييتشيرو أودا. وقد تزايد الفصل عليها خلال الفترة الأخيرة.

ثم نستمر معكم فى تغطية احداث الفصل الجديد.

مانجا ون بيس الفصل 1077

لكن فى الاطار فإنه تدور أحداث مانجا ون بيس حول قصة مغامرات لشاب يدعى مونكي دي لوفي، وهو شاب لديه صفات جسمية مثل المطاط. وذلك بعد أن تناول فاكهة تعرف باسم فاكهة الشيطان. ويقرر مونكي اكتشاف العديد من الاشياء خاصة بعد الحصول على تلك القوة. ومن بين الأشياء التي يطمح في الحصول عليها كنز يعرف باسم ” ون بيس”.

ثم بخصوص ملخص الحلقة الجديدة.

ملخص ون بيس الحلقة 1077

لكن فى السياق فيعد مانجا ون بين من القصص الشهيرة، والتي تدور أحداثها حول شخص يدعى روجر، لديه كنز يسمى ون بيس، وحينما يحصد عليه أي شخص، يبدأ عصر جديد للقراصنة. ومن وقتها وبدأ العديد من القراصنة يبحثون عن هذا الكنز.

ثم نواصل معكم فى رصد تسريبات مانجا ون بيس الحلقة الجديدة

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1077 مترجمة

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه بعد مرور 22 عاما منذ تم إعداد روجر صاحب الكنز. بدأ الشاب مونكي في رحلته للبحث عن هذا الكنز. وسط منافسات شديدة من مجموعة من القراصنة الآخرين.

لكن تم إصدار المفسدين الأوليين للفصل 1077 من ون بيس يوم الاثنين 6 مارس 2023 حاملين معهم بعض الأحداث المروعة حقًا تم إطلاق هجوم بعيد المدى على Vegapunk Shaka، وتواصل S-Snake Seraphim تحويل الناس إلى تماثيل حجرية وتضع نصب عينيها على قناص قبعة القش.

ثم على الرغم من محدودية المعلومات إلى حد ما فإن المفسدين الأوليين للفصل 1077 هم من أكثر المفسدين إثارة وانخراطًا في الذاكرة الحديثة نظرًا لإتاحة المزيد من المعلومات من مصادر موثوقة خلال الأيام المقبلة سيرى المشجعون بلا شك فصلًا رائدًا يظهر للضوء.

لكن نواصل معكم رصد ما اصدره المفسدون حول الفصل الجديد.

مانجا ون بيس الفصل 1077 مترجم

ثم وفقًا للمفسدين فإن القضية تسمى “كان يجب أن تدرك ذلك عاجلاً” العنوان هو بلا شك إشارة إلى خائن Vegapunk، مما يعني أن المشجعين قد يتعرفون قريبًا على هويتهم ويدعم هذا أيضًا كيف تنتهي المشكلة على ما يبدو.

لكن ترى صفحة الغلاف “[Vinsmoke] Judge and Caesar [Clown] يدركان أن [Dr.] Vegapunk هو عقبة حقيقية.” هذا على الأرجح إشارة إلى كيف أراد الأعضاء المؤسسون لـ MADS إلى جانب الدكتور فيجابونك الذي يضم أيضًا ملكة قراصنة الوحش شن حرب بدلاً من إحلال السلام أبرزت قصص صفحة الغلاف الأخيرة أيضًا هذا الاختلاف بينهما.

ثم يبدأ المفسدون الأوليون بإدراك زورو أن السيرافيم لديهم قدرات مشابهة لملك قراصنة الوحش الملك هو لون القمر، ومن الواضح أن السيرافيم لديهم عوامل سلالة قمرية مضافة إلى جيناتهم الخاصة يتضح هذا من خلال بشرتها السمراء وشعرها الأبيض وأجنحتها السوداء.

المفسدين يواصلون :

لكن وفقًا للمفسدين الأوليين للفصل 1077 من One Piece يستخدم Vegapunk Lilith مسدس الفقاعات (الذي ظهر في الإصدارات السابقة) ضد S-Snake Seraphim ومع ذلك، فإنها تهرب وتحول يوسوب إلى حجر في هذه العملية.

من المحتمل أن يكون المؤلف والرسام Eiichiro Oda قد اتخذ هذا القرار لمنح قبعات القش سببًا للبقاء في جزيرة Egghead حتى وصول Kizaru وتعزيزاته بعبارة أخرى من المحتمل أن يعود يوسوب إلى الوراء في النهاية دون ضرر.

ثم يدعي المفسدون الأوليون أن الفصل ينتهي بـ “شخص ما” يطلق النار على فيجابونك شاكا في رأسه ثم “ينفجر”.

من المحتمل أن يعني استخدام كلمة “شخص ما” لوصف المعتدي أنه لن يتم الكشف عن هويته في هذه القضية بالنظر إلى العنوان المزعوم للفصل، يمكن للمعجبين الاعتماد على هذه المعلومات ليتم الكشف عنها في وقت ما في المستقبل القريب.

ثم بهذا مانجا ون بيس فصل 1077 Manga One Piece كامل، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى