منوعات

مانجا ون بيس One Piece Chapter 1076

مانجا ون بيس One Piece Chapter 1076، ثم فى التفاصيل المتعلقة بمانجا ون بيس 1067.

لكن ما هي تفاصيل الفصل الجديد من مانجا ون بيس.

ثم فى الإطار نرصد لكم مانجا ون بيس 1076، المزيد من المعلومات والبيانات.

.Are you guys excited about One Piece Chapter 1076

لكن فى اطار التفاصيل هل أنتم متحمسون يا رفاق بشأن One Piece Chapter 1076؟

ماذا يحدث فى ون بيس :

ثم فى تفاصيل الاحداث فإنه يحدث ذلك في كل مرة وأنا عالق هناك في هذه الحفرة وأتساءل ، لماذا كان كل هذا؟ لماذا فعلت ذلك؟ هل ستفعل ذلك مرة أخرى ، فأنا أقع في ذلك في كل مرة ، وفي كل مرة يقول “أريد الذهاب في نزهة! ونذهب في نفس المسيرة ولكن ليس نفس المسار ، أعلم أنه ستكون هناك حفرة لكنني أسقط فيها ، ولا يمكنني الخروج !! هذا هو المكان الذي نحن فيه في حالة من الصعوبة ، حيث توجد هذه الحفرة ، وهي حفرة تقول “خائن” ولا يمكن الخروج من هذه الحفرة لأنها مخفية جيدًا.

لا أعرف ماذا أفعل ، أنا أطلب المساعدة من الناس وهم مرتبكون مثلي لأنهم في حفرة خاصة بهم ، وأودا يضحك علينا فقط كما كنت تعتقد أنك تعرف ما سيحدث ، لكن آسف !!

ثم نواصل فى التفاصيل المتعلقة ون بيس.

ون بيس الفصل 1075 خلاصة

ثم فى الإطار فقد كان الفصل 1075 من قطعة واحدة أكثر من نفس الشيء ، حيث يقدم لنا أودا أدلة وتلميحات وحتى الصور الظلية ولكن لا يزال يتركنا في الظلام ، أعتقد أننا مرتبكون أكثر هذا الأسبوع بمعلومات أكثر مما كنا عليه الأسبوع الماضي !!

لكن كالعادة ، نبدأ بصفحة الغلاف ، Vegapunk في قصة الغلاف هذه ، يبدو أنه يلتقي ويحاول الحصول على وظيفة ، أليس كذلك؟ إنه يبدو وكأنه ذو ذيل كثيف وله عينان ساطعتان ، ومن ناحية أخرى ، فإن هؤلاء الرجال ، خمسة حكماء ، سيبحثون عنه في سبب رغبته في أن يكون جزءًا من الحكومة العالمية .

نعم ، نحن نعلم كيف تم حل MADs وكيف قاموا بإدخال قسم العلماء ليكون جزءًا من الحكومة العالمية ، لذا فهي مجرد إجراء شكلي في نهاية اليوم ، لكن فيجابونك متحمس ، أتعرف لماذا؟ “التمويل”. أنت تعرف عندما يكون الناس مدربين جامعيين يجتمعون مع المتبرعين ، أليس كذلك؟ إنهم يجتمعون مع هؤلاء البارزين لأنهم يحتاجون إلى تمويل وتبرعات لبرنامجهم ، هكذا يبدو فيجابونك ، وهم ينظرون إليه مثل ، لماذا يجب أن نمنحك المال؟

المزيد من التفاصيل حول الفصل الجديد:

إنه يشبه ، “الطاقة” ، هم مثل “لا ، نحن بحاجة إلى أكثر من ذلك” ، إنه مثل “حسنًا ، ماذا عن الأسلحة؟” ، “حسنًا ، أخبرنا المزيد” ، هذا مذكور مسبقًا بوضوح ، التقى Vegapunk Gorosei من قبل ، وأنا أتساءل مرة أخرى عن العلاقة بين Vegapunk و Saturn إذا كان هذا هو المكان الذي ستذهب إليه ، وكيف سينتقل إلى القصة الرئيسية ، لكنهم سيظهرون لنا علاقتهم وكيف نمت وكيف لقد سقطت أو كيف تدهورت على ما أعتقد ، وكيف تتحول إلى ما يفعله زحل الآن لأنه نوع من المخيف ما يحدث.

بناء على بعض الاتهامات إنه أمر مخيف. شيء أريد أن أذكره أيضًا هو أنه في الفصل 1074 ظهر Viz وغيّر تمامًا المنظور الكامل لما قاله Sentomaru بشكل أساسي يبدو وكأنه مشاة البحرية ، ويقومون بتكرار رسالتهم ، لذا فإن Sentomaru ولا يمكنهم الوصول إليه على ما يبدو من هذا القبيل ، تعرف على ما يجري وهم يقومون فقط بتثبيته ، لذلك يتم التعامل مع Senromaru بشكل أساسي مثل المتمرد ، لذلك فهو يتصرف مثل المتمرد ، بحيث يغير السياق بأكمله في كلتا الحالتين ، دعنا ننتقل مرة أخرى إلى الفصل 1075.

مانجا ون بيس 1076:

نرى ظلًا ، أودا يُظهر لنا الأشياء ببطء وهو شيء أريد أن أوضحه لكم يا رفاق ، ولا أعتقد أنني مجنون ، لكن عندما كنت أقرأ الفصل رأيته على الفور ، لكن عندما تنظرون في الصورة الظلية اليمنى ، وهذه القناة الهضمية التي تمسك دن دن موشي ، الظل الذي يشبه زحل !! انظر إلى الخطوط العريضة ، واليدين ، ترى الفزع والوجه أكثر من المرجح أنني مخطئ ولكن هذا ما أظهره لي أودا.

قد ترى يا رفاق شيئًا مختلفًا يقوله بعض الناس كاريبو ، وبعض الناس يقولون شيريو ، وأنا كأنها رجل غير مرئي ، فلماذا يكون هناك ظل ، إلا إذا كان يحاول التصيد على الجميع !! لقد كان مثل موقف دينجيرو ، لا يمكننا معرفة أن دينجيرو هو كيوشيرو لأن وجهه قد تغير والتواء بسبب الغضب.

يقول بعض الناس أن هذا هو شكل هاتوري الحقيقي ، ولا أعرف ما إذا كنا نتعمق في العمق ومثل هذا هاتوري! ظل الناس يتكهنون منذ فترة طويلة بأن هاتوري هو في الواقع شخص ، إنه في نموذج Zoan الخاص به. هذا الشخص موجود هنا ، وهو يثير الضجة ، وهذا مقلق لأنه يخرج الناس.

في خضم هذا الفصل ، لا يسعني إلا أن أشعر بالغرابة بشأن شاكا حيث ستبحث جميع المجموعات عن Vegapunk و Pythagoras ، ولمعرفة ما كان يحدث ، إنه مجرد شعور غريب لدي حول Shaka ولدي كان يقولها لوقت طويل مثل ماذا لو شاكا الطيب هو حق الشر؟ أعتقد أن الخائن في هذا الموقف كان شريرًا ، فهو يأتي أحيانًا يكون أكثر قداسة منك ولهذا السبب لا تستطيع ليليث الوقوف معه ، يبدو أن شاكا هو الشخص الذي يجب أن نكون حذرين منك هل تعرف ما أعنيه؟ كان الناس يقولون ذلك أيضًا.

في هذا الفصل أنا أنظر إلى شاكا وهذا همه يشعر بالإكراه مثل يا إلهي ما الذي يحدث؟ وماذا لو التقط لوفي شيئًا ما ، وكان لوفي مثله ، لم أصطدم بأي شيء .

مانجا ون بيس تواصل التألق :

لديه إحساس بالأشياء ، ووجود لوفي من حوله مثل أودا يخبرنا أن هذا الرجل يجب أن نقلق بشأنه ، وهناك بعض التلميحات الأخرى ، لكن شاكا ، لقد رفع حاجبيه بشكل جيد. سانجي يعرف المشاعر ، إنه يفهم ما تقدمه ستوسي إلى الطاولة وأشعر أننا جميعًا نفعل ذلك !! وستوسي تلعب اللعبة ، إنها امرأة ناضجة ، تعرف كيف تلعب اللعبة ، لتحصل على ما تريد ، وهي تستخدم سانجي. إذا تمكن من العثور على Vegapunk ، فإن سانجي في كل مكان على سطح القمر ، لأن ، انتظر ماذا !! عادة يطردونه بعيدا ، يسمونه بأسماء ، يسمونه المنحرف ، هل تقول أن هناك فرصة؟

بينما من ناحية أخرى ، ستوسي مرة أخرى ، هي امرأة ،

وهذا في التجسس وهي تفهم كيف تكون عميلة مزدوجة ، ويمكنها استخدام الناس لما تريد ، وهي تفعل الشيء نفسه مع سانجي.

عادةً ما يكون Jimbei صوت العقل ، ويضيف إلى المشهد بإعطاء وصف لما يحدث هنا أو إضافة بعض السياق ، بعض المنطق ، لذا فإن Jimbei ضروري دائمًا وهو واحد ، إنه ضخم ، أليس كذلك؟

ثم المزيد من مانجا ون بيس One Piece Chapter 1076.

تاريخ اصدار الفصل 1076 من ون بيس

ثم فى التفاصيل فمن المقرر إصدار الفصل 1075 من One Piece القادم يوم الأحد 26 فبراير 2023 . الأوقات والتواريخ المختلفة التي من المتوقع أن يتم فيها إصدار One Piece Chapter 1076 وفقًا لمناطقها الزمنية المحلية هي كما يلي ؛ تأكد من تعيين تذكير لقراءة الفصل لحظة إصداره.

05:45 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ (توقيت المحيط الهادئ) في 26 فبراير 2023
ثم 06:45 مساءً بتوقيت وسط أمريكا (التوقيت المركزي المركزي) في 26 فبراير 2023
10:45 صباحًا بتوقيت اليابان (توقيت اليابان القياسي) في 27 فبراير 2023
لكن 01:45 صباحًا بتوقيت غرينتش (توقيت غرينتش) في 27 فبراير 2023
07:15 صباحًا بتوقيت الهند (توقيت الهند القياسي) في 27 فبراير 2023
ثم 09:45 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي (توقيت باكستان القياسي) في 27 فبراير 2023
02:45 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا (توقيت وسط أوروبا) في 27 فبراير 2023
لكن 04:45 صباحًا ACDT (التوقيت الصيفي المركزي الأسترالي) في 27 فبراير 2023

ثم بهذا تكون مقالتنا حول مانجا ون بيس One Piece Chapter 1076 ، قد انتهت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى