منوعات

مانجا betrayal of dignity

مانجا betrayal of dignity

مانجا betrayal of dignity ، تعتبر هي أحد أشهر قصص المانجا اليابانية التي حصدت نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي، حيث يتابعها الملايين من الأشخاص حول العالم.

يرصد المقال التالى كافة التفاصيل المتعلقة بها.

مقالات ذات صلة

حيث نسلط الضوء على القصة، على التسريبات المتوفرة حتى اللحظة حولها.

betrayal of dignity مانجا

وفى التفاصيل حولها فإنها تعد betrayal of dignity مانجا من القصص التي تدور في سياق من الدراما، حول فتاة يكون أمامها فرصة لإنقاذ عائلتها من الخراب، وهي الزواج من شخص لا تحبه، حيث يكون على الأخت الكبرى كلوي أن تجد عريسا لشقيقتها أليس، ومن ثم تتعرف على الدوق المتغطرس، وهو الذي يقدم العرض الذي سينقذهم من الدمار، وهو عرض الزواج من أليس، فهل تضحي وتوافق الفتاة من اجل إنقاذ أسرتها؟ أم تستمر في رفض هذا الشخص المتغطرس ؟

قصة betrayal of dignity مانجا

وفى الاطار فإن betrayal of dignity مانجا هي قصة شهيرة لاقت تفاعلا كبيرا من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعاطف النشطاء مع القصة التي بدأت بالحزن ثم تحولت فيما بعد قصة رومانسية، وذلك بعد أن تم إجبار أليس على الزواج من شخص متغطرس لا تحبه من أجل إنقاذ عائلتها، ومع الوقت هل تقع أليس في حب الدوق؟

تفاصيل قصة مانجا betrayal of dignity

يذكر بأن تشهد قصة مانجا betrayal of dignity العديد من الأحداث الشيقة، حيث تبدأ القصة بأسرة فتاة جميلة اسمها ” أليس” تعاني من الخراب، تجبر الفتاة على الزواج من شخص لا تحبه، حيث روت شقيقتها تيس قصتهم للدوق الذي عرض عليها الزواج من أليس، ولكن أليس هربت مع شخص آخر ليجدها الدوق في النهاية ويتزوجها بالإجبار.

رصدت المقالة السابقة كل ما يتعلق بالمانجا التى لاقت شهرة ورواج خلال الأشهر الماضية.

تابعونا من خلال مقالاتنا القادمة لنسلط الضوء معكم اكثر على هذه المانجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى