منوعات

مانجا Black Clover الفصل 360 اون لاين

مانجا Black Clover الفصل 360 اون لاين

مانجا Black Clover الفصل 360 اون لاين ، ثم مانجا Black Clover الفصل 360 اون لاين.

لكن مانجا Black Clover الفصل 360 اون لاين.

مانجا Black Clover الفصل 360 اون لاين

تم إصدار المفسدين المزعومين والفحوصات الأولية للفصل 360 من Black Clover يوم الأربعاء 24 مايو 2023، حاملين معهم قصة إيحائية حقيقية رأى المشجعون أن لوسيوس يبدو عصبيًا على ما يبدو وهو يحلل الوضع الحالي لمعركة يوم القيامة ويتساءل عن سبب تعارض الوضع الحالي تمامًا مع توقعاته.

توضح القضية سبب قلق لوسيوس من خلال إثبات أن ميروليونا فيرميليون وشقيقها فويغوليون ونويل سيلفا وحتى يونو جرينبيريال أقوى مما كان متوقعًا حتى أن الفصل 360 من Black Clover يذهب إلى حد جعل لوسيوس يشرح أن هذا التغيير في التوقعات يرجع إلى تأثير لا شيء سوى أستا.

ومع ذلك، فإن البعض مرتبك بهذه الرسالة كما تم إيصالها في الفصل 360 من Black Clover، ويتساءل بشكل أكثر تحديدًا لماذا سمح وجود أستا لـ Yuno والآخرين بأن يصبحوا أقوى بالنظر إلى السلسلة ككل من الواضح ما قصده لوسيوس (والمؤلف والرسام يوكي تاباتا) بشأن أهمية حضور أستا.

مانجا Black Clover الفصل 360

يبدأ الفصل 360 من Black Clover بالتركيز على Noelle Silva ووالدتها Acier اللتين تبدأان معركتهما. تحول القضية بعد ذلك وجهات النظر إلى يونو جرينبيريال مقابل لوسيوس زوغراتيس .

لاحظ لوسيوس أن يونو استخدم القدرة على التنقل بين نجمته السحرية والجناح السحري للحاق بسرعة لوسيوس يحذر يونو من أن هجومه القادم سينهي هذا لكن الأخير يلقي تعويذة درع تسمى سحر خلق روح الرياح: روح نوتس.

صُدم لوسيوس مما دفع يونو إلى الإسراع أكثر وقال إنه سينهي هذه المعركة قريبًا يتساءل الأول كيف يتمتع يونو الذي نشأ في مملكة البرسيم بهذه القوة الكبيرة. يوضح أنه في رؤاه فإن العالم الذي يكون فيه يونو في أقوى حالاته هو العالم الذي نشأ فيه في مملكة الأشياء بأسمائها الحقيقية ومع ذلك، حتى هذا يونو احتاج إلى عدة سنوات لإتقان ستار ماجيك لكن هذه النسخة أتقنتها في عام وهي أقوى من النسخة الأخرى.

ثم تدرك لوسيوس أن نويل وميروليونا فيرميليون وشقيقها فويغوليون أقوى بكثير مما ينبغي. حتى أنه ذهب إلى أبعد من ذلك ليقول إنه كان يجب القضاء على الفرسان السحريين جميعًا في هذه المرحلة من المعركة بينما يتساءل لوسيوس عن سبب اختلاف العالم كثيرًا عما توقعه، يدرك أن ذلك بسبب تأثير أستا ، حيث ضربه هجوم يونو وينتهي الفصل 360 من بلاك كلوفر .

مانجا Black Clover الفصل 360

ومن وعمليات المسح الأولية فإن العالم الذي تكافح فيه قوات Lucius للفوز ضد Clover Kingdom تم إنشاؤه بواسطة Asta وبشكل أكثر تحديدًا فإن تأثيره على كل من حوله الذين أعجبهم جميعًا ودوافعهم ، هو ما جعل رؤى وتوقعات لوسيوس تبدو خاطئة.

في حين أن الفصل 360 من Black Clover لا يوضح ذلك بالضرورة فمن الواضح أن الإلهام الذي أعطاه Asta للأشخاص الذين ذكرهم Lucius هو ما يغير العالم بشكل كبير لقد استوحى نويل وميريوليونا وفويغوليون جميعًا من أستا أو دافعهم أو دفعوا ليكونوا أفضل في مرحلة ما من السلسلة.

ما يجعل هذا التفسير لا جدال فيه حقًا هو أن لوسيوس يضع يونو في نفس فئة الأشخاص مثل أستا. في حين أنه ليس مفاجئًا لأن أستا ويونو متنافسان يدفعان بعضهما البعض باستمرار ليصبحا أفضل فإن ربط الثلاثي المذكور أعلاه بيونو في سياق تأثير أستا يعزز معنى كلمات لوسيوس (وتاباتا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى