منوعات

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 214

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 214 من المقرر إصدار الفصل 214 من Jujutsu Kaisen يوم الاثنين ، 27 فبراير، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان بعد الأحداث المروعة للعدد السابق والمشاهد النهائية المروعة بشكل خاص، لا يطيق المشجعون الانتظار لمعرفة مصير Yuji Itadori و Hana Kurusu وآخرين.

ومع ذلك لا تتوفر معلومات يمكن التحقق منها عن المفسد للفصل 214 من Jujutsu Kaisen حتى كتابة هذه المقالة وذلك لأن المسلسل أخذ استراحة بعد نشر إصداره الأخير الأمر الذي أخر عملية المفسد لمدة أسبوع.

سيصدر Jujutsu Kaisen الفصل 214 يوم الاثنين 27 فبراير في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان هذا يعني إصدارًا نهارًا يوم الأحد، 26 فبراير لمعظم المشجعين الدوليين علاوة على ذلك سيشاهد العديد من القراء الدوليين هذا العدد صباح الاثنين.

يمكن للمعجبين قراءة القضية عبر مصادر رسمية إما على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Viz Media أو موقع MANGAPlus الخاص بشركة Shueisha أو تطبيق Shueisha’s Shonen Jump + . الخدمتان السابقتان مجانيتان مما يسمح للقراء بمشاهدة أول وآخر ثلاثة أعداد في سلسلة الأخير هو خدمة مدفوعة قائمة على الاشتراك تمنح القراء الوصول إلى سلسلة كاملة.

تم تعيين الفصل 214 من Jujutsu Kaisen للإصدار في الأوقات المحلية التالية في المناطق الزمنية المقابلة:

  • توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الأحد 26 فبراير
  • التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الأحد 26 فبراير
  • متوسط ​​توقيت غرينتش: 3 مساءً ، الأحد 26 فبراير
  • توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الأحد 26 فبراير
  • التوقيت الهندي القياسي: 8.30 مساءً ، الأحد 26 فبراير
  • التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأحد 26 فبراير
  • التوقيت الياباني الرسمي: 12 صباحًا ، الاثنين 27 فبراير
  • توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12.30 صباحًا ، الاثنين 27 فبراير

من المرجح أن يستأنف الفصل 214 من Jujutsu Kaisen الأحداث من الدفعة السابقة موضحًا ما إذا كانت Sukuna قد نجحت في تناول Hana Kurusu أم لا إذا كان ناجحًا، فقد يُظهر الجزء المتبقي من الفصل أن طلاب مدرسة Tokyo Jujutsu الثانوية وحلفائهم يحاولون إعادة تجميع صفوفهم ووضع استراتيجية جديدة لتحرير Satoru Gojo من Prison Realm.

علاوة على ذلك إذا انتهى الأمر بفشل Sukuna فمن المحتمل أن يكون هذا بسبب تدخل Yuta Okkotsu قد يستفيد الأخير أيضًا من هذه الفرصة لنسخ تقنيات هانا كورسو وأنجيل الملعونة، مما يتيح لهما وجود شخصين قادرين على تحرير Gojo من مملكة السجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى