منوعات

مانجا the beginning after the end 175

مانجا the beginning after the end 175

مانجا the beginning after the end 175 ، يشعر المعجبون بالفعل بالإثارة. البداية بعد النهاية الفصل 175 من الإثارة والحركة والدراما ، يتوق القراء لرؤية خاتمة سلسلة مانهوا المحبوبة. سوف  نتعرف على تاريخ الإصدار ، والعد التنازلي لبداية ما بعد النهاية الفصل 175. مع وجود الكثير لاستكشافه ، دعنا نتعمق في الأمر ونحصل على لمحة أفضل عن الفصل الأخير من البداية بعد النهاية.

the beginning after the end 175 مانجا

حصدت مانجا the beginning after the end نسب عالية من المشاهدة، ومن المقرر أن يتم عرض الفصل الجديد من مانجا the beginning after the end، يوم 23 يناير الجاري، حيث ينتظره ملايين من الأشخاص حول العالم.

مانجا the beginning after the end

قصة مانجا the beginning after the end أحد اشهر القصص التي تم ترجمتها إلى اللغة العربي بعد النجاح الباهر الذي حققته هذه القصة، نظرا لأنها تناسب مختلف الاعمار، لذا تتصدر محركات البحث قبل عرض الجزء الجديد.

the beginning after the end الفصل 175

وفى الاطار حول الامر فقد انتهى الجزء السابق من the beginning after the end بانهيار جزء من الأرض تحت قدم العبد، ليكتشف بعدها وجود مبنى آخر تحته، ومن ثم أمر بسرعة إخلاء المبنى، واستمر كشف الأسرار، حيث عرف خطة ستحدث من قبل بعض الجنود الأجانب، حيث أنهم يخططون لأكبر خطة وهي هذه المنطقة بشكل نهائي، ولكن كون الكهف مغطى بطبقة سميكة بالضباب فقد كان الأمر صعبا جدا عليهم.

the beginning after the end مانجا

وفى التفاصيل فقد وقعت المعركة، واتخذ الجنود موقع دفاعي لكي يهربوا من النار التي يتم إطلاقها، خاصة أن هناك 3 حمم بركانية انفجرت تحت الأرض وقت المرعكة، وتحاول آية في ظل هذه الأحداث الصعبة إنقاذ حبيبها ولكنها لم تستطع.

البداية بعد نهاية الفصل 175 تاريخ الإصدار

البداية بعد النهاية هي رواية ويب مستمرة من تأليف TurtleMe ، ومن المقرر إصدار الفصل 175 في 23 يناير 2023 . يمكن لعشاق الرواية أن يتطلعوا إلى إصدار الفصل 175 لأنه يعد بأن يكون قراءة مثيرة. كان المشجعون على حافة مقاعدهم في انتظار الدفعة التالية منذ أن تركهم الفصل الأخير مع cliffhanger.

توقيت المحيط الهادئ: 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي
ما التوقيت المركزي: 11:00 مساءً بتوقيت وسط أمريكا
هنا التوقيت البريطاني: 5:00 مساءً بتوقيت غرينتش
التوقيت الأوروبي: 6:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
والان التوقيت الهندي: 10:30 مساءً بتوقيت الهند

رصدنا لكم ما توفر من معلومات حتى اللحظة، سنكون معكم مع انطلاق الفصل الجديد.

المصدر
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى