منوعات

مانهوا Olgami الفصل 169 كامل جديد

مانهوا Olgami الفصل 169 كامل جديد

مانهوا Olgami الفصل 169 كامل جديد ، ثم مانهوا Olgami الفصل 169 كامل.

لكن Olgami Chapter 169 ، Olgami Chapter 169

مانهوا Olgami الفصل 169 كامل جديد

مانهوا الخيالية التي تتبع قصص كائنين هي “أولجامي”. حسنًا ، إنها ليست رومانسية حقًا يا مانهوا . إنه شيء أكثر من ذلك. كما قيل ، فإن الشخصية الرئيسية في هذه القصة هما بارك يون سو وهان تشاي آه.

يتمتع Yoon Soo بقوة غامضة ، و Han Chae Ah متورط تمامًا في حبل المشنقة. هو ليس بشخص. تتشابك حياة هان تشاي آه معه بعمق ؛ هل ستتمكن من تحرير نفسها منه؟

يبدأ Manhwa مع Han Chae Ah كسائق سيارة أجرة مع أحد الركاب في الخلف. الراكب هو حقا متعجرف وسئ الأدب. الصالحة هان تشاي آه تغضب وتعلمه درسًا جيدًا بينما تتاح لها الفرصة للقيام بذلك. لكنها ، مع ذلك ، تركته بأمان.

أثناء توصيل راكبها أو زبونها المتغطرس ، بالصدفة ، ترى Yoon Soo. إنها حقًا لم تكن في حالة مزاجية لإجراء محادثة أو أي شيء من هذا القبيل. لذلك ، تغادر دون أن يلاحظها. لاحظت أيضًا وجود فتاة معه ، مما يزعجها نوعًا ما.

لطالما كان لدى Han Chae Ah الكثير من الأشياء ، لذلك ليس لديها وقت للقلق بشأن حياة الآخرين. ومع ذلك ، في صباح اليوم التالي في الكنيسة ، قالت إنها رأت Yoon Soo مع فتاة عندما تكمل جميع السيدات العجائز Yoon Soo لكونه عازبًا على الرغم من أنه مثالي.

مانهوا Olgami الفصل 169 كامل

تندم Han Chae Ah نوعًا ما لكونها فضوليًا ، لكنها لا تفكر مرتين في الأمر وتترك المكان حيث يتعين عليها العودة إلى العمل. لدهشتها ، تتبعها Yoon Soo إلى سيارتها ودخلت في مقعد الراكب. كما يطلب منها أن تفتح صندوق السيارة حيث يتعين عليه الاحتفاظ بحقائبه.

تشاي آه مرتبكة حقًا لكنها تتظاهر بأنها لا تثير فضولها. تعامله كعميل لها وتطلب منه مكان التوصيل. عندما أخبرها بمكان تسليمه ، اعتذرت عن فضولها في الكنيسة ، التي يقول إنه لا يهتم بها كثيرًا.

ثم تسأل Yoon Soo تشاي آه إذا كانت تتذكر الفتاة التي كانت مع Yoon Soo ، والتي ردت عليها Chae Ah قائلة إنها لم تلاحظ. بعد ذلك يتم توصيل Yoon Soo في محطته ، ويغادر Chae Ah دون إجراء العديد من المحادثات ويجعل الأمر محرجًا.

ثم تدرك تشاي آه أن أمتعة يون سو لا تزال في الشاحنة. وبعد ذلك فقط ، اتصلت بها Yoon Soo وأخبرها أن تفتح حقائبه والاحتفاظ بها كهدية إذا رغبت Chae Ah في ذلك وإذا كانت الهدية تروق لها.

يفتح تشاي آه حقيبته بارتباك وفضول. لقد صُدمت عندما اكتشفت أنها أنثى ميتة ، وربما شوهدت الشابة Yoon-Soo بالأمس معها. من هذا ولماذا جثة هذا الشخص في الأمتعة؟ هل هي الآن متواطئة؟ هل يوون سو قاتل وإذا لم يكن كذلك فمن هو؟

سابقًا في الفصل 168 من Olgami: الملخص والمفسدين

في الفصل 168 من أولجامي ، رأينا أن جيوريم قد ذهب إلى منزل هان تشاي آه السابق. يذهب إلى هناك على أمل العثور عليها. يقرع على الباب ويصيح عليها ، لكن لا يوجد رد. بخيبة أمل ، قرر أن يطرق مرة أخرى عندما يسأل رجل يعيش في البيت المجاور Geurim عما يريد.

كما هو متوقع ، علم غريم بعد ذلك أن هان تشاي آه قد عادت طويلاً. ومن ناحية أخرى ، رأينا رجلًا غامضًا محبوسًا في قصر بارك يون سو.

ليس هناك حقًا سبب للاهتمام بجوريم وهو مغلق في غرفته ، ولا يهتم بمغادرة جيوريم لأن غدًا هو يوم الحفلة. من بينها ، الحدث الرئيسي هو حفل عشاء مع ضباط مصاصي الدماء المرتبطين بوالده. والآن ، كل عام ، في عيد ميلاد والده ، يأتي العديد من الأشخاص الأقوياء إلى هناك.

الفصل 169: تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 169 من Olgami في 22 مايو 2023 (KST) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى