يلا شوت مباريات اليوم

متابعة مباراة السودان وغينيا بيساو الثلاثاء 11-1-2021 – كأس الأمم الإفريقية

متابعة مباراة السودان وغينيا بيساو الثلاثاء 11-1-2021 بطولة كأس الأمم الإفريقية يستضيف اليوم ملعب جابوما مباراة في غاية الأهمية والإثارة بين منتخبي السودان ونظيرة منتخب غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي سوف تلعب في دولة الكاميرون للنسخة الحالية, وبعد فشل المنتخب السوداني في التأهل لتصفيات كأس العالم بإحتلالة المركز الأخير في مجموعتة بثلاث نقاط حققها في 3 تعادلات و3 هزائم اخري, يحاول تعويض نفسة في التألق في بطولة الأمم الإفريقية ومحاولة الدخول اليوم بقوة من اجل ضمان تأهلة للدور القادم.

اما علي الجانب الأخر فإن منتخب غينيا بيساو سوف يدخل المباراة بقوة اليوم ولن يفرط أبداً في اول ثلاث نقاط لة في دور المجموعات في مباراة قد تبدو سهلة نسبيا امام المنتخب السوداني, ويسعي اليوم الدخول بكامل قوتة وصلابتة من اجل تحقيق العلامة الكاملة والمنافسة علي صدارة المجموعة التي تضم منتخبين اخرين وهما”مصر و نيجيريا”

مجموعة المنتخبين في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

على الرغم من ضعف مستوى منتخبي غينيا بيساو والسودان خلال هذه الفترة. إلا أنه ينتظر أن تكون المتعة والإثارة حاضرة في هذه المباراة. خاصة أن كلا المنتخبين متقاربين بصورة كبيرة في المستوى الفني لهما، كما أنها أسهل المباريات لكلا المنتخبين. مقارنةً بِالمباراتين المتبقيتين في دوري المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022. بسبب تواجد كلا المنتخبين في منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم معهما كلاً من مصر ونيجيريا.

سنتعرف علي القنوات الناقلة بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس الأمم الإفريقية والتي سوف تنقل مباراة اليوم بين السودان وغينيا بيساو.

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو

  • المباراة: السودان × غينيا بيساو.
  • البطولة: كأس الأمم الإفريقية.
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 2 Max.
  • التوقيت والمواعيد: 11/1/2022_ الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى