أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا الأربعاء 2022-11-23 بطولة كأس العالم قطر 2022

مباراة المغرب وكرواتيا الأربعاء 2022-11-23 بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك في لقاء هام جدا ينتظر عشاق كرة القدم.

المغرب يبحث عن تحقيق الانتصار على حساب كرواتيا في هذا اليوم 2022-11-23، وبالتالي يأمل الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وذلك لإضافة ثلاث نقاط هامة في مسيرته في افتتاح الجولة السادسة، ولكن كرواتيا يأمل هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية. تعرف على أهم 3 قنوات ناقلة بث مباشر للمباراة.

تفاصيل مباراة المغرب وكرواتيا

يستضيف ستاد البيت يوم بتاريخ 2022-11-23 مبارة الجولة الأولى للمجموعة السادسة بين منتخي المغرب وكرواتيا. ستقام المباراة يوم الأربعاء بتاريخ 2022-11-23 وتحديدا الساعة 14:00، حيث يستأنف المغرب مشواره ضمن مونديال قطر 2022 بمواجهة كرواتيا. مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا، يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة كرواتيا والمغرب على قناة beIN Sports HD 1 Max في تاريخ 2022-11-23، حيث سيتم بث هذه المباراة من إستا البيت.

مجموعة المغرب وكرواتيا

يستضيف إستاد البيت في قطر المباراة الافتتاحية من المجموعة السادسة والتي تجمع كل من المنتخب العربي المغربي إلى جانب المنتخب الكرواتي العنيد.

تضم المجموعة السادسة إلى جانب كل من كرواتيا والمغرب بلجيكا ومنتخب كندا. يتطلع كل من المنتخبين إلى إحراز النقاط الثلاثة خاصة أن المباراة الأولى تعد مؤشرا كبيراً لنجاح أي منتخب في الاستمرار  في هذا العرس الكروي.

أهميتها ليست في حصد النقاط الثلاث فقط، بل تلعب دورا كبيرا في رفع معنويات الفريق الفائز.

تشكيلة منتخب كرواتيا المتوقعة

في المقابل أعلن مدرب المنتخب الكرواتي جاهزيته الكاملة لتلك المباراة، وأكد في تصريحاته الأخيرة أنه يحترم المنتخب المغربي، ومن المتوقع أن يبدأ بتشكيلة 4-3-3، قائمة لاعبيه:

حارس المرمى هيدومينيك ليفاكوفيتش
خط الدفاع جوسيب ستانيشيتش – ديان لوفرين – يوشكو جفارديول – بورنا باريسيتش
خط الوسط لوكا مودريتش – كوفاسيتش – بروزوفيتش نيكولا
خط الهجوم فلاشيتش – برونو بيتكوفيتش – إيفان بيريشيتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى