يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الثلاثاء 13-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ يحتضن ملعب أليانز أرينا مباراة قوية تجمع بين برشلونة وبايرن ميونخ، مساء يوم الثلاثاء 13 سبتمبر، ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ونجح برشلونة في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى على فيكتوريا بلزن بخماسية لهدف، ليتربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

شهدت قائمة برشلونة تواجد كلا من روبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي إلى جانب أندرياس كريستنسن بالإضافة إلى فرانك كيسي، بابلو توري، ورافينيا، وقد أكتسح البرسا نظيره فيكتوريا بلزن بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى والتي تضم كلا من بايرن ميونيخ وفيكتوريا بلزن إلى جانب إنتر ميلان الإيطالي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

  • حراسة المرمى: شتيجن – بينيا – تيناس
  • الدفاع: أراخو – بيكيه – ألبا – كريستنسن – ألونسو – كوندي – بالدي – جارسيا – بيليرين
  • الوسط: بوسكيتس – بيدري – كيسي – روبيرتو – دي يونج – جافي – بابلو توري
  • الهجوم: ديمبلي – ليفاندوفسكي – فاتي – فيران توريس – ممفيس ديباي – رافينيا

ويستعد الفريق الكتالوني لهذه المباراة بشكل قوي ومعنويات عالية، حيث يأمل بأن يدخل الموقعة بقوة لمحاولة تحقيق الانتصار لمواصلة الطريق الصحيح في المنافسة بقوة على التأهل للدور المقبل.

وفي المقابل، تمكن بايرن ميونخ في تحقيق الانتصار على إنتر ميلان بهدفين لهدف في المرحلة الماضية، ليتواجد في المركز الثاني بنفس رصيد الخصم.

ويبحث البافاري في هذه الموقعة عن تحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح أملاً بأن يستغل عامل الأرض والجمهور لنيل مراده، ولكن هذا يحتاج منه الاستعداد الأمثل لهذه الموقعة من أجل خطف العلامة الكاملة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة

المباراة برشلونة × بايرن ميونخ
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الثلاثاء 13 سبتمبر، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium
الملعب ملعب أليانز أرينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى