منوعات

محدث .. تابع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 سحب رأس السنة الجديدة

تابع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2023  من خلال موقع ثمار برس بكل سهولة عن طريق الدخول إلى الرابط الخاص بنتائج يانصيب معرض دمشق الدولي.

وهنالك الكثير من المواطنين ممن قد اشتركوا في اليانصيب الخاص بمعرض دمشق الدولي 2023 وينتظرون اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر يناير الحالي 2023، حيث أن اليوم هو اليوم المحدد لإظهار نتائج اليانصيب معرض دمشق الدولي 2023 وهو  إصدار رأس السنة الأول، حيث فيه سوف يتم الإعلان عن كافة الأرقام الرابحة في سحب اليانصيب، وذلك بكل سهولة عن طريق الدخول إلى الرابط الخاص بالمسابقة موقع اليانصيب السوري، ثم الاستعلام برقم البطاقة ورقم الإصدار والضغط على استعلام.

متى موعد عرض نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي

كانه قد تم تحديد موعد مخصص لعرض نتائج سحب اليانصيب الخاصة بمعرض دمشق الدولي،  حيث أنه من المقرر اختيار مجموعة من البطاقات الأرقام الرابحة وذلك عبر الهواء مباشرة ويتم الاختيار بكل شفافية ومصداقية وبشكل عشوائي تمامًا أمام كافة الجماهير، وذلك لضمان عدم حدوث أي تلاعب بالنتائج.

كما سوف تقوم قناة لنا السورية عبر القمر الصناعي نايل سات على تردد 11938 بعرض كافة الأرقام الرابحة ضمن مسابقة نتائج سحب اليانصيب الخاصة بمعرض دمشق الدولي 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء ومن المقرر أن تصل قيمة الجائزة الكبرى التي سوف يحصل عليها المركز الأول صاحب البطاقة الرابحة في اليانصيب إلى 500000000 ليرة سورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى