أخبار الفن

مدحت العدل .. لهذا السبب رفضت التعاون مع محمد رمضان ؟

الاثاره والمتابعه علي مستوي الجمهور لما يكشفه البرنامج المشهور ” شيخ الحارة ” وتقدمه المخرجه الاعلاميه ” ايناس الدغيدي ” من المعروف علي البرنامج جراته في كشف ادق التفاصيل الشخصيه .

وكان ضيف الحلقه شيخ الحاره الذي يذاع قناه ” القاهرة والناس ” السيناريست مدحت العدل وطشف تفاصيل عن رفض الفنان المصري ” محمد رمضان ” كتابته لمسلسل نسر الصعيد ورفضه التعامل معه .

سبب رفض محمد العدل العمل مع محمد رمضان 

أعلن ” العدل ” في بدايه حديث في البرنامج أنه إذا صار مسؤولاً في نقابة الممثلين فلن يلغي الرقابة على الأعمال الدرامية، منتقداً تراجع نقابة الممثلين عن إنزال العقوبة بمحمد رمضان بعد التقاطه صوراً مع إسرائيليين، قائلاً: “هذه سقطه نقابية يا إما تأخذ موقف وتبقى قده يا متخدوش، وكان يجب على محمد رمضان احتراماً للنقابة أن يتقدم باعتذار لها”.

واوضح مدحت العدل أنه اعتذر عن كتابة “نسر الصعيد” بسبب تدخّل محمد رمضان في أعمال الكتابة، مؤكداً أنه لا يقبل العمل بهذه الطريقة.

وتباع .. العدل، أن تصوير مسلسل بعد كتابة حلقة أو حلقتين منه أمر كارثي، وهو يرفض أن يبدأ تصوير العمل إلا بوجود الحلقات كاملة، معقباً: “كانت في مسلسلات بـ3 حلقات”، كما أن السبكي أنتج في فترة توقف السينما المصرية أفلاماً جيدة وأنقذ السينما المصرية.

هذا واعلن البرنامج سخريه كبيره من خلال الدفاع عن حق الفنان محمد رمضان في التدخل في كتابة المسلسل وقال أنا رأيي بطريقتك دي إن أنت اللي كنت تكتب المسلسل لأنك تمشي مع عبده موته.

وتحدث خلال البرنامج عن  مشكلة السينما في مصر والعالم تكمن في كتابة الأعمال الدرامية والسينمائية، ففي الواقع لدينا مخرجون ومنتجون وممثلون جيدون ورفيعو مستوى، بينما قلّما نجد كاتباً جيداً متعدد الثقافات، والكتابة عملة نادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى