أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مسلسل باب الحارة الجزء الثالث عشر الحلقة 8 الثامنة موعد عرض مسلسل باب الحارة 13

مسلسل باب الحارة الجزء الثالث عشر الحلقة 8 الثامنة موعد عرض مسلسل باب الحارة 13، ثم نسلط الضوء على التفاصيل المتعلقة بباب الحارة.

ثم اننا نستمر معكم فى مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 13

حيث نستمر معكم فى تغطية كافة التفاصل والاحداث الجارية فى المسلسل.

ثم نسلط الضوء على التفاصيل المتعلقة بحلقة باب الحارة الجديدة.

لكن ما هي القصة التى تتعلق بالمسلسل.

قصة مسلسل باب الحارة 

ثم فى اطار رصد التفاصل فإنه يعتبر مسلسل باب الحارة من أبرز المسلسلات العربية التي تتحدث عن العادات والتقاليد في شمال سوريا في العشرينيات، فهو يحكي قصة الصراع بين عائلتي “أبو مصطفى” و”أبو النار” في حي “الضبع”، حيث يسعى “أبو مصطفى” إلى إخراج منافسه “أبو النار” وابنه من الحارة بهدف السيطرة على المنطقة. وتتوالى الأحداث في الحارة حيث تظهر الكثير من الصراعات والخلافات بين الأعضاء، بالإضافة إلى حبكة درامية متشابكة بين الشخصيات المختلفة. من خلال مشاهدة مسلسل باب الحارة، يمكن للمشاهدين الوصول إلى فكرة عن الحياة في سوريا في القرن الماضي وتعرف على عادات الناس وثقافتهم.

ثم نسلط الضوء على التفاصيل المتعلقة بالابطال العاملين فى المسلسل.

أبطال مسلسل باب الحارة – موعد عرض مسلسل باب الحارة 13

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول الامر فإنه يتصدر أبطال مسلسل باب الحارة الشاشات العربية بأدائهم المتقن والمميز. يجسد رامز أسود دور أبو دراع بأسلوبه الرائع والفريد، بينما يتألق مصطفى الخاني في دور النمس المليء بالقوة والشجاعة. ويبرز كذلك داود الشامي بأدائه الرائع في دور أبو الطماير. بالإضافة إلى ذلك، يتقن نجاح سفكوني دور أبو عزام الذي يخطف أنظار المشاهدين بأسلوبه الساحر، ويجذب زهير رمضان الانتباه بأدائه المميز في دور أبو جودت. حيث يثبت الجميع مدى موهبتهم الفذة والتي تعكس الرجولة والشموخ العربي.

ثم نرصد لكم الموعد الخاص بالمسلسل.

موعد مسلسل باب الحارة

لكن فى اطار رصد التفاصيل فمن المتوقع أن يعرض مسلسل باب الحارة الجزء 13 في بداية شهر رمضان المبارك 2023، وسوف تنقل القنوات التلفزيونية المسلسل في مختلف الدول العربية. حيث ستعرض قناة سوريا دراما المسلسل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت دمشق ومكة المكرمة، والرابعة بتوقيت السعودية والإمارات. وسوف تعرض قنوات MBC المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا وفلسطين ومصر، والحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية والإمارات. يترقب المشاهدون بفارغ الصبر عرض هذا المسلسل الذي يحمل في جعبته الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة.

ثم بهذا مسلسل باب الحارة الجزء الثالث عشر الحلقة 8 الثامنة موعد عرض مسلسل باب الحارة 13، انتهت مقالتنا.

لكن سنكون معكم فى رصد رابط الحلقة والبث المباشر حال توافره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى