أخبار الفن

مسلسل توبه الحلقة 4.. تواصل الاثارة والتشويق

مسلسل توبة الحلقة 4

مسلسل توبه الحلقة 4.. تواصل الاثارة والتشويق.

وفى التفاصيل فقد شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “توبه” تطورا كبيرا في أحداث العمل، إذ سيطر الخوف على توبه وزوجته الفنانة أسماء أبو اليزيد، بعد أن اكتشف شقيقه الفنان دياب، الذي يجسد شخصية إبراهيم خلال أحداث العمل مكانه، وقرر قتله.

نرصد لكم ملخص وأحداث مسلسل “توبه” الحلقة 4

يذكر انه يظهر إبراهيم شقيق توبه، في الحلقة الرابعة وهو يهدد والدة توبه بقتل ابنها، وبالفعل يذهب للانتقام منه والمسدس في يده، في حين يطلب عمرو سعد من زوجته ترك المنزل لأيام.

وفي سياق ذلك الوقت تذهب والدة توبه إلى “طرازن”، الذي يجسد دوره الفنان محمد لطفي، لتخبره بأن إبراهيم وجد مكان توبه، فتبدو علامات السعادة على وجهه، لتتعجب والدة توبه وتسأله عن السبب ليقول إن عودة توبه ستعود عليه بالمال الكثير.

ويحدث خلاف بين زوجة “طرزان” الفتاة الشابة، وشقيقته أم توبه، بسبب رغبة الأولى في الإنجاب وأصطحاب زوجها للطبيب، إلا أن أم توبه تطلب منها عدم الحديث في هذا الموضوع، لترد عليها زوجة طرزان بأنها لا تريد لها أن تنجب أطفالا خوفا على الميراث.

و الجدير ذكره انه تزداد حيرة توبه بعد ظهور شقيقه في حياته، ويتهرب من أسئلة زوجته عن الشخص الذي ظهر في حياته فجأة، ويطلب منها ترك المنزل لفترة، ولكنه يفاجئ بكمين من قبل رجال النويري، الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري، لسرقة حقيبة المال التي في يده وخطف ابنه.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى