منوعات

مسلسل قيامة ارطغرل Jujutsu Kaisen Chapter 214 Full Summary

مسلسل قيامة ارطغرل Jujutsu Kaisen Chapter 214 Full Summary، ثم نواصل رصد تفاصيل مسلسل قيامة ارطغرل.

ثم نرصد لكم التفاصيل المتعلقة بقيامة ارطغرل الفصل 214.

لكن لنتابع معكم مشاهدة تفاصيل مسلسل قيامة ارطغرل 214.

ثم في حين أن One Piece و My Hero Academia فإن الفصول الجديدة من Jujutsu Kaisen .

لقد صدم المؤلف Gege Akutami المعجبين بالأحداث التي أعقبت الفصول القليلة السابقة ، بخطة ملتوية ومريضة لـ Sukuna.

لكن سيكون قوس لعبة الإعدام أحد أكثر الأقواس المدهشة في فئة المانجا من نوع Shonen حيث يركز الحدث على الشخصيات المختلفة والتوصل إلى تطور هنا ومرة ​​أخرى هو شيء مذهل للعقل. لطالما كان لدى بعض الأشخاص في وقت لاحق من سلسلة Jujutsu Kaisen ، سيشكل Sukuna و Yuji رابطة مثل Naruto و Kurama.

ومع ذلك ، في المقابلات ، ذكر المؤلف أن Sukuna شرير جدًا لتكوين علاقة مع Yuji ويكون صديقه. تم إثبات ذلك في الفصول الجديدة من Jujutsu Kaisen بالتأكيد. لكن هذه المانجا تدور حول شخصيتنا الرئيسية وعلى الرغم من استعداده للموت من أجل الآخرين ، إلا أنه سينتصر كواحد من أقوى السحرة وينقذ البشر من اللعنات.

يمكن أن يكون الفصل 214 من Jujutsu Kaisen نقطة انطلاق لذلك ، دعنا نقدم لك ملخصًا كاملاً للفصل في هذه المقالة. بالإضافة إلى ذلك ،

سنزودك أيضًا ببعض الصفحات الملونة من Jujutsu Kaisen Chapter 214 .

آخر التحديثات على سلسلة Jujutsu Kaisen manga.

ثم نرصد لكم من خلال المقالة تفاصيل الفصل 214.

الفصل 214

ثم فى التفصايل فإنه يستمر الفصل 214 من Jujutsu Kaisen مع Sukuna تعانق Hana ثم تعضها على كتفها لخداعها. عضته تمزق ذراعها وكتفها ، وتشير Sukuna إلى أنها إنسان من خلال وعبر. بعد عض ذراعها ، رميت سوكونا هانا عبر المبنى من خلال الإمساك بقميصها من النوع الثقيل.

بينما تسقط هانا والملاك ، ينظر يوجي إلى سوكونا. يقترب من الأخير بينما تدق هانا على الأرض لا يعرف مصيرها. يستمر Yuji في الاقتراب من Sukuna دون أن يرمش ويغضب في عينيه. سكونا مندهش لرؤية Yuji على قيد الحياة وأشار إلى أن Yuji لا يزال هنا.

يقفز Yuji عبر المبنى محطمًا الأرض تحته وفي انتشار مزدوج مذهل نرى أنه يمسك برقبة Sukuna بينما يصرخ باسمه والأخير يلكم Yuji. يوجي يهبط لكمة على Sukuna ويجعله يهبط على الأرض.

يتساءل Sukuna من أين جاءت هذه القوة ولكنه يدرك أن Yuji كان دائمًا قويًا ومنذ انضمامه إلى مدرسة Jujutsu ، أصبح أقوى كثيرًا وحتى يعرف كيفية استخدام طاقة اللعنة.

يواصل Yuji الضغط على Sukuna بينما تحارب Megumi في الداخل

ثم فى الاطار فإن يوجي يركل الحطام في Sukuna ويتهم لمهاجمة الأخير. يمسك الأول بقضيب ويحاول ضرب Sukuna من الخلف ، لكن الأخير يتهرب ويركل Yuji بدلاً من ذلك. يشير Sukuna إلى أن Yuji من الماضي ويقول أيضًا أن Kenjaku ملتوي.

بينما يستمر Yuji في الاقتراب من Sukuna لمهاجمته ، يصرخ في وجهه قائلاً لماذا لا يمكنه العيش دون التسبب في معاناة الجميع؟ يواصل القول لماذا لا يمكنه العيش بشكل طبيعي. عندما يقترب ، يستخدم Sukuna أسلوبه اللعين لقطع Yuji.

لقد ترنح يوجي وهو على الأرض. يجيب Sukuna على أسئلة Yuji المستعرة من خلال طرح سؤال عليه لماذا هم جميعًا ضعفاء للغاية ويتساءل لماذا تتشبث الحياة الضعيفة بالحياة ، وتريد أن تعيش ، ولماذا يمكن أن تنهار هذه المخلوقات الهشة بلمسة للعثور على السعادة. يتابع بالقول إن معاناتهم طبيعية ومن المفترض أن تمضغهم.

استنتجت مناجاة Yuji أنه لا يوجد أي منطق معهم كما هو الحال دائمًا وسيكون “لعنات”. يوجي يجرؤ على Sukuna لمضغه ومعاناته ويسير إلى Sukuna. بينما يسير Yuji إلى الأمام ، يستخدم Sukuna أسلوبه المعالج لقطع Yuji وعلى الرغم من أن الأخير يتم قطعه في جميع أنحاء جسده ، إلا أنه يستمر في الاقتراب منه.

يتساءل Sukuna لماذا يحدث هذا ويخلص إلى أن Yuji قوي جدًا ، لكن طاقته الملعونة تتساقط بسبب Megumi الذي يقاتل من الداخل. يختتم الفصل 214 من Jujutsu Kaisen بضرب Yuji على Sukuna مرة أخرى.

ثم بهذا مسلسل قيامة ارطغرل Jujutsu Kaisen Chapter 214 Full Summary، نكون قد رصدنا كافة التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى