أخبار الفن

مشاهدة اغنية ميريام فارس لكأس العالم.. 5 سنوات من التجهيز

مشاهدة اغنية ميريام فارس لكأس العالم.. 5 سنوات من التجهيز

مشاهدة اغنية ميريام فارس لكأس العالم.. 5 سنوات من التجهيز:

يرصد التقرير التالي عمليات البحث الواسعة من قبل العديد من الشبان والشابات للحصول على اغنية ميريام فارس لكأس العالم.

التقرير التالي يضع بين ايديكم مشاهدة اغنية ميريام فارس، ميريام فارس تغني فى كأس العالم فى النسخة الرسمية.

وفى التفاصيل المتعلقة بالامر فقد كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، كواليس مشاركتها في أغنية توكو تاكا، الرسمية لكأس العالم 2022 المونديال، المقام في قطر، وذلك خلال حوارها في برنامج “ET بالعربي”.

ميريام فارس عن مشاركتها في كأس العالم: بقالنا 5 سنوات بنحضرله

وقالت ميريام فارس: “صراحة مشروع كتير حلو وبقالنا 5 سنوات بنحضرله الرؤية الفنية كتير حلوة.. نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا عملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه وأختي كتبتلي الكلام”.

ميريام فارس: السلام بنقوله وين ما بنروح

وأكملت حديثها قائلة: “وكان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي ويجوا على قطر ونتحد كلنا في المونديال الفيفا”.

ومن ناحية أخري، حققت أغنية “توكو تاكا” نجاحا كبيرا عبر قناتها “باليوتيوب”، والتي تخطت المشاهدات حتى الآن حاجز 5 ونصف ملايين مشاهدة، وشارك في الغناء كل من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والأمريكية نيكي ميناج والكولومبي مالوما.

وانتقد البعض مشاهد الصحراء وملابس الرقص والملثمين في الفيديو، وأنها تستدعي صورا نمطية عن العرب، بالإضافة إلى انتقادات طالت ميريام فارس، بتقليدها في الحركات الاستعراضية للفنانة الكولومبية شاكيرا خلال الأغنية التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، هذا إلى جانب كلمات الأغنية بالعربية العديد من الانتقادات، إذا اعتبرها البعض ركيكة على المستوى الفني.

كلمات أغنية “توكو تاكا”

وتقول كلمات الأغنية: “تنغو توكوه توكوه تاكا توكوه توه تا تا توكوه توه تا تا توكوه توه تا تا توكوه توكوه تاكا توكوه توه تا تا توكوه توه تا تا توكوه توه تا تا يلا سوا توكوه توكوه تاكا توكوه توه تا تا أنا فول الصويا تريني كل شخص لديه بابي اعطني وجه جميل جيال القبيح لا يمكنه رؤيتي جعلت هذا جميلة فقط اسمحوا لي أن أبذل القليل من الإهتزاز هذا القليل من الدهون لكن الخصر لا يزال نحيفا أنا جيد جدا لدرجة أن الرجال يتشبثون أنا حتى أكثر رطوبة عندما أفعل ذلك مع وأو ا انتظر إنها ليلة رائعة تحضر أنا وبناتي إنها ليلة موعد لقد حصلنا على هذه الأضواء الممتلئة بالضغوط الشديدة”.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى