منوعات

مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11 مترجمة كاملة

مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11 مترجمة كاملة

مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11 مترجمة كاملة ، ثم نرصد لكم تفاصيل الاحداث الحاصلة فى الانمي الحلقة 11.

حيث نستمر معكم فى تغطية كافة الاحداث الجارية فى الحلقة الجديدة من الانمي.

لكن لنسلط الضوء على مجموعة من تفاصيل الاحداث والمعطيات الخاصة به.

ثم نترك لكم المجال لمشاهدة ومتابعة الحلقة الاحدث من قاتل الشياطين فى موسمه الثالث.

مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11

ثم فى اطار رصد التفاصيل فلتتمكن من مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11، رابط مشاهدة وتحميل الحلقة 11 من انمي ديمون سلاير (كيميتسو نو يايبا) الموسم الثالث على رويال دراما. حيث تستطيع عبر هذا الرابط الولوج إلى الحلقة 11 ومشاهدتها كاملة ومترجمة إلى اللغة العربية. وذلك بعد حلول الموعد الرسمي لصدور هذه الحلقة، الذي من المقرر أن يكون في يوم الأحد 18 يونيو 2023م.

تتابع الحلقة 11 أحداث الموسم الثالث من انمي قاتل الشياطين، التي توقفت عند الفصل 124 من مانجا قاتل الشياطين (القصة الرئيسية للانمي). بناء على ذلك، ستبدأ أحداث الحلقة 11 اعتبارا من الفصل 125 من مانجا قاتل الشياطين. من المتوقع أن تقتبس الحلقة 11 ثلاث فصول جديدة من المانجا، وهي الفصول 125 و126 و127.

ما يجهله المتابعون، هو أن تانجيرو سيتمكن أخيرا من قطع رأس الجسد الأساسي للقمر العلوي الرابع (هانتيغو). وذلك بعد المحاولات الحثيثة التي شاهدوها في الحلقات الأخيرة من الموسم الثالث، التي باءت جميعها بالفشل بسبب عدم اكتشاف تانجيرو لجسد هانتيغو الأساسي. أضف إلى ذلك، نيزوكو ستفجر مفاجأة رائعة جدا قبل نهاية الموسم الثالث من الانمي. من المتوقع أن يتم الكشف عن هذه المفاجأة في الحلقة 11، وذلك في حال اقتبست الحلقة ثلاث فصول كاملة من المانجا. بحال أخرى، سيتم تأجيل تلك المفاجأة إلى حين موعد إطلاق الحلقة 12 والأخيرة من الانمي. ليتم كشفها مع الأحداث الختامية.

تحميل انمي

حيث انه فى الاطار و كذلك يمكنكم تحميل انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11 عبر رابط التحميل المجاني باتباع الخطوات التالية:

  • أولا، افتح قائمة إعدادات  المتصفح وتأكد من إلغلء تنشيط أداة حجب إعلانات الويب المنبثقة لتتمكن من الدخول إلى الرابط.
  • انتقل إلى رابط التحميل التالي: kw.royal-drama.com.
  • اضغط على أيقونة التشغيل في منتصف الشاشة.
  • سيعاد توجيهك إلى تبويبة إعلانات، أغلقها وارجع إلى صفحة التحميل.
  • اضغط على عبارة  “انقر هنا للمشاهدة”.
  • ثم اضغط على خيار مشاهدة وتحميل الحلقة 11.
  • بعد ذلك انقر على “تحميل” أو “Download”.
  • ثم اختر من بين خوادم التحميل الخاصة بالحلقة 11.
  • والآن اضغط على خادم التحميل الذي اخترته.
  • وأخيرا انتظر حتى يتم الانتهاء من التحميل لتتمكن من مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11 بدون إنترنت.

لكن لنسلط الضوء على موعد اصدار الموعد الخاص بصدور الحلقة الجديدة.

موعد عرض انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11

ثم فى اطار رصد التفاصيل فهذا ومن المقرر أن يكون موعد عرض انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية (SAST) يوم الأحد 18 يونيو 2023م. وذلك حسب جدول مواعيد الحلقات الجديدة من الموسم الثالث للانمي. بالنسبة للدول الأخرى، يمكنكم مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11 في المواعيد التالية:

الدولة الموعد
مصر الساعة 6:00 مساء
الإمارات العربية المتحدة الساعة 7:00 السابعة مساء
المغرب الساعة 4:00 مساء

لكن لنسلط الضوء على الاحداث الجارية فى الحلقة 11

أحداث انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11

ثم فى اطار رصد التفاصيل فتشاهدون في أحداث انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11 معركة تانجيرو وغينيا ونيزوكو وهاشيرا الحب (ميتسوري) ضد القمر العلوي الثالث (هانتيغو). حيث سلط انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الأضواء على هذه المعركة بعد الانتهاء من معركة هاشيرا الضباب (ميتشور) ضد القمر العلوي الخامس (جيوكو)، التي انتهت بفوز ميتشور وقطع رأس جيوكو.

تبدأ أحداث الحلقة 11 بمواصلة تانجيرو وغينيا ونيزوكو اللحاق بالجسد الأساسي للقمر العلوي الرابع. وذلك حسب الخطة التي وضعتها لهم ميتسوري. حسب الفصل 125 من المانجا، يستفيد غينيا من قدراته الشيطانية المؤقتة، التي اكتسبها بعد أكل جزء من هانتيغو. ويبدأ بقلع الأشجار ورميها على الجسد الأساسي لهانتيغو. بعد ذلك، يحصل تانجيرو على فرصة للإجهاز على هانتيغو. وذلك بمساعدة من غينيا ونيزوكو. يستغل تانجيرو هذه الفرصة ويستهدف عنق هانتيغو، لكنه يفشل في قطعه ويخسر سيفه.

بعد محاولة تانجيرو قطع رأس هانتيغو، يثور القمر العلوي الرابع غضبا ويظهر بهيئته الحقيقية. وبذلك ستتثنى لكم رؤية الهيئة الحقيقة لهانتيغو خلال مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11. استنادا لما ظهر في المانجا، تبدو الهيئة الحقيقة لهانتيغو مشابهة لشكل جسده الأساس. لكنها ضخمة جدا.

بالنسبة لهاشيرا الحب، تواصل ميتسوري معركتها ضد الشيطان الطفل الذي خرج من جسد هانتيغو. وابتلع جميع الشياطين الأخرى المنتمية للقمر العلوي الرابع؛ عدا الجسد الأساسي الذي يطارده تانجيرو. وذلك في محاولة منها لفتح المجال أمام تانجيرو. حتى يتمكن من الإجهاز على القمر العلوي الرابع وقطع رأسه.

لكن لنرصد لكم التفاصيل الكاملة حول تانجيرو..

تانجيرو يقطع رأس القمر العلوي الرابع هانتيغو

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن تانجيرو يقطع رأس القمر العلوي الرابع هانتيغو، هو الحدث الأكثر أهمية من بين الأحداث التي سيشاهدها المتابعون في الحلقة 11 من انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث. حيث يعتبر هذا الحدث نهاية معركة الشياطين العلوية ضد منظمة قتلة الشياطين، التي بدأت بالغارة التي شنها القمران العلويان الخامس والرابع على قرية صانعي السيوف مع بداية أحداث الحلقة الأولى. وهذا ما يجعل منظمة قتلة الشياطين تقترب خطوة جديدة من  تحقيق هدفها الأول، وهو هزيمة موزان.

ثم  بهذا مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث الحلقة 11 مترجمة كاملة ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى