أخبار الرياضة

مشاهدة عرض الرو الاخير 23-1-2023 – Final RAW

عرض الرو الاخير 23-1-2023 بث مباشر

مشاهدة عرض الرو الاخير 23-1-2023 – Final RAW الحلقة الاخيرة قبل انطلاق مهرجان الرويال رامبل 2023 ،الذى سيتم انطلاقه يوم السبت المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير الحالى ،بالاضافة الى ان هذه الحلقة ستكون الذكرى الثلاثين للعرض الاحمر الرو.

فسيعود عدد كبير من اساطير المصارعة الحرة الليلة من اجل الاحتفال بالذكرى السنوية للعرض الاحمر الرو ،بالاضافة الى الكشف عن العديد من المفاجأت التى سيتم إقامتها فى المهرجان الرويال رامبل 2023.

وهذا بالاضافة الى الاحتفال الكبير الذى سيقوم به فريق ذا بلودين ،وايضا سيكون هناك اعلان رسمى عن إضافة النجم سامى زين كعضو جديد لفريق ذا بلودين وسط عدد من عائلة الساموا بقيادة النجم رومان رينز.

وسيقوم النجم الكبير بوبى لاشلى بالبدء فى دخول منافسة كبيرة امام النجم اوستن ثروى على لقب بطولة الولايات المتحدة بالاضافة الى الاعلان عن مواجهة بينهم على لقب البطولة فى حلقة عرض الرو الموافق الثلاثين من شهر يناير الحالى,

وهذا بالاضافة الى المواجهة الكبرى التى ستجمع بين النجمة بايلى والنجمة بيكى لينش داخل القفص الحديدى ،وستكون هذه المواجهة دون مساعدة خارجية من حلفاء الطرفين ،ومستكون من اهم واقوى مواجهات الليلة.

وهذا بالاضافة الى المواجهة الكبيرة التى ستكون على لقب بطولة الزوجى بلا منازع والتى ستجمع بين فريق الاوسو حامليين اللقب وفريق يوم الحساب النجم دميان بريست والنجم دومينيك مستريو.

الاحداث المنتظرة فى عرض الرو الليلة

  • ما هى استعدادات عرض الرو لمهرجان رويال رامبل 2023 ؟
  • كيف سيكون الاحتفال بالذكر الثلاثين لعرض الرو الليلة مع عودة اساطير المصارعة الحرة ؟
  • كيف ستكون مواجهة بطولة الزوجى بلا منازع الليلة ؟
  • ما الذى سيحدث بين بوبى لاشلى واستن ثروى الليلة ؟
  • ما هى المواجهات التى ستضاف لعرض رويال رامبل 2023 ؟

القنوات الناقلة لعرض الرو الاخير 23-1-2023 

قناة usa network تنقل العرض داخل الولايات المتحدة الامريكية

قناة sky sport تنقل الحقوق داخل اوروبا

قناة osn تنقل للشرق الاوسط بشكل كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى