منوعات

مشاهدة فضيحة راما الركابي – عباس الركابي ويكيبديا

مشاهدة فضيحة راما الركابي - عباس الركابي ويكيبديا

مشاهدة فضيحة راما الركابي – عباس الركابي ويكيبديا ، ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة حول فضيحة الركابي.

لكن لنرصد لكم التفاصيل الكاملة حول فيديوهات راما او عباس الركابي.

ثم نترك لكم المجال لمشاهدة التفاصيل والبيانات حولها.

شغلت فضيحة البلوجر العراقية راما الركابي مواقع التواصل بعد الفيديو الاخير لها على Telegram و تيك توك ، وقد أثار حالة من الجدل بالعراق بعد ظهور ثدييها، وكان يعتقد المتابعين أنها شاب ويدعى عباس الركابي.

وعقب تداول المقع المصور لها وهي في حالة سكر وغائبة عن الوعي، وانتشر الفيديو الأخير تحت عنوان فيديو فضيحة راما الشهيرة بـ عباس الركابي، وقد أثار ضجة كبيرة في الساحة العربية والعراقية، لمعرفة راما الركابي ولد ولا بنت؟.

حيث ظهرت البلوجر العراقي البالغة من العمر 19 عامًا، في الفيديو وهي تقوم بحركات أنثوية وتقلد النساء، لم يعتاد عليها المتابعون بالإضافة إلى رسم وتزيين جسده بالتاتوة، وإضافة المساحيق التجميلية .

من هي رنا عباس الركابي ويكيبيديا؟ تليجرام تيك توك

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فإن عباس الركابي، هو نفسة الفتاة الشابة راما الركابي، من مواليد 2004 ذي قار (الناصريه)، تبلغ من العمر 19 عاما هي بلوجر وناشطة اجتماعية، تعمل راما عباس الركابي كعارضة أزياء بعد أن فقد جميع إخوتها وأهلها أثناء القصف الأمريكي لمنزلها في العراق، واشتهرت بين مشاهير تيك توك على انها شاب.

اتضح مؤخرًا أن عبارس الركابي، ليس ولد وإنما بنت تُدعى راما الركابي، وأنها قد تخلت عن جنسها الاصلي الحقيقي للظهور على منصات التواصل الاجتماعي وعدم المضايقة لها.

ودائما ما يتم الخلط بين هل عباس الركابي ذكر أو أنثى؟، وخاصة بعد فضائح المقاطع التي أطلقها على صفحتة الشخصية على تيك توك، وهو ما أثار تساؤلات حول جنس عباس الركابي، كونه يبدو كامرأة رغم كونه دائما ما تحاول إقناع المتابعين أنها ذكر.

ومع الوقت تبين أن عبارس الركابي، ليس ولد بل فتاة وأسمها الحقيقي راما وقد بدا ذلك واضحًا على جسدها خاصة في مرحلة البلوغ، راما تحظى بمتابعة كبيرة عبر تيك توك وتويتر وانستقرام وفيس بوك.

وتعتبر الركابي جزءًا من جيل جديد من الشباب الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن أنفسهم ومشاركة اهتماماتهم وأفكارهم، واشتهر خلال ظهورة في مظاهرات تشرين 2019 في الناصرية، كما شارك في مظاهرات التيار الصدر في البرلمان العام الماضي.

وبالنهاية، يمكن القول إن الركابي يمثل الشباب الحالي، الذي يتمتع بحرية التعبير ذائدة في التعبير عن ذاتهم، ولكن يجب عليهم أن يكونوا حذرين عند نشر المحتوى.

لكن لنرصد لكم المزيد من التفاصيل حول الفيديو.

تفاصيل فيديو فضيحة عباس الركابي

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فقد ظهر البلوجر العراقي راما الركابي في فيديو بصحبة بعض الشباب، خلال مشاركة اهتماماتهم وأفكارهم، تمكن الركابي من إثارة الجدل في المقطع لدى جمهور كبير.

وقد قام بعمل حركات أنثوية وكشف عن وشوم ورسم ويزين جسده كله، وظهر وهو يبادل متابعية باقبلات كالفتيات والمشاهير ، ويعتمد الركابي في المحتوى الذي يقدمة على الفكاهة والتسلية.

وعلى الرغم من أن الركابي يتعرض للانتقادات من بعض الجماهير العربية، إلا أنه يشعر بالثقة في نفسه ويؤكد أنه ينوي الاستمرار في التعبير عن نفسه بالطريقة التي يريدها.

ثم نرصد لكم المزيد عما يسمى فضيحة الركابي.

فضيحة راما الركابي

ثم فى الاطار ففي إحدى البثوث المباشره كانت راما الركابي البلوجر العراقية في حالة سكر واضحة، وقامت خلع ملابسها وكشت ثدييها مما أكد أنها بنت وليست ولد.

وهو ما جعلها تتعرض للانتقادات اللاذعة ، وطالب النشطاء بعدم تداول مقطع الفيديو والصور الفاضحة التي تظهر فيه راما عارية الصدر، إلا أن الفيديو والصور انتشروا على جميع المنصات كالنار في الهشيم.

لكن بهذا مشاهدة فضيحة راما الركابي – عباس الركابي ويكيبديا ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى