أخبار الفن

مشاهدة فيديو فاضح لعارضة أزياء عراقية فى جلسة تصوير بجوار القبور

مشاهدة فيديو فاضح لعارضة أزياء عراقية فى جلسة تصوير بجوار القبور، نرصد لكم من خلال الاسطر القادمة كل ما يتعلق بتفاصيل القصة التى ضجت بها المواقع الاخبارية خلال الساعات الماضية.

وفى التفاصيل فقد تصدرت فضيحة جلسة تصوير عارضة أزياء عراقية داخل مقبرة في بغداد محركات البحث وأثارت الجدل، حيث استندت عارضة الأزياء والفاشينيستا العراقية إلى المقابر وقد تعرت واستعرضت تنورتها القصيرة بدونحرمة للموتى.

فضيحة جلسة تصوير عارضة أزياء عراقية بالمقابر

وفى التفاصيل حول الجلسة فقد أثارت جلسة تصوير فاضحة لعارضة الأزياء العراقية ببغداد، حالة من الجدل الواسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أنها تعرت وسط المقابر، و طالبوا بمحاسبتها لأنها انتهكت حرمة المقابر والأموات.

وقال مغردون إن عارضة الأزياء العراقية والتي لم يكشف عن اسمها ظهرت عارية بمقبرة الشيخ معروف ببغداد، ويعد هذا الفعل انتهاكاً لحرمة الأموات، مطالبين بمحاكمتها بتهمة الإستهتار والإنحطاط في المحتوى.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الساعات الماضية مقطع فيديو، بدت فيه عارضة أزياء وهي ترتدي بالطواً أبيض طويلاً وتنورة سوداء قصيرة جداً أظهرت مفاتنها ، وهي تستند إلى جدار أحد المدافن وتمسك بيدها نظارتها.

وفي مشهد أخر بدت وهي ترتدي بذلة عسكرية وتستعرض جسدها جيئة وذهاباً، وحسب وسائل إعلام محلية، فإن عارضة الأزياء التي أجرت جلسة التصوير سوف يتم القبض عليها وإتهامها بانتهاك حرمة الموتى.

ردود الفعل على جلسة تصوير عارضة الأزياء العراقية

وفى الاطار فقد تفاعل رواد السوشيال ميديا بالعراق مع فيديو فضيحة جلسة التصوير في العراق، معلقين عليها بتعليقات غاضبة ومطالبين بمعاقبة عارضة الأزياء التي ظهرت بملابس فاضحة ولم تراع حرمة الأموات، خلال جلسة تصوير فاضحة لعارضة أزياء عراقية بالعاصمة بغداد.

عقوبة انتهاك المقابر في القانون العراقي

ووفق المادة (373) من قانون العقوبات العراقي، فإنه “يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد على 200 دينار (0.13 دولار) أو بإحدى هاتين العقوبتين مَن انتهك أو دنّس حرمة قبر أو مقبرة أو نصب لميت أو هدم أو أتلف أو شوّه عمداً شيئاً من ذلك.

رد وزارة الداخلية على فيديو جلسة التصوير بالمقابر

وفى التفاصيل حول رد الداخلية و في ضوء انتشار العديد من المقاطع مثل فيديو جلسة تصوير وسط المقابر ، والتي تثير الرأي العام وتنتهك القوانين والأعراف المجتمعية، أعلنت وزارة الداخلية العراقية تشكيل لجنة لمتابعة المحتويات في العراق.

وذلك لمعالجة المحتوى الهابط منها، مع تخصيص منصة للإبلاغ عن المحتويات المسيئة على موقع الوزارة الرسمي، وأن اللجنة باشرت عملها وحققت عملاً في الوصول إلى صنَّاع المحتوى الهابط والقبض عليهم.

فى النهاية نعتذر عن طرح الفيديو عبر موقعنا لانه يخالف السياسات العامة، وبعيد عن تعاليم الدين الاسلامي، والعادات والتقاليد العربية.

رصدت لكم المقالة كل ما يتعلق بأخبار ومعلومات حول ما قامت به عارضة الازياء العراقية فى إحدى المقابر.

مشاهدة فيديو فاضح لعارضة أزياء عراقية فى جلسة تصوير بجوار القبور، كانت مقالتنا بهذا العنوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى