أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة فيلم اشباح اوروبا 2022 ايجي بست ماي سيما

مشاهدة فيلم اشباح اوروبا 2022 ايجي بست ماي سيما تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

مشاهدة و تحميل فيلم الاكشن والاثارة المصري اشباح اوروبا 2022 Ashbah Europa كامل تليجرام و اون لاين بطولة هيفاء وهبي و أحمد الفيشاوي و مصطفى خاطر بجودة عالية عالية HD-WEB يوتيوب و تليجرام مشاهدة مباشرة وتحميل مباشر.

قصة فيلم اشباح اوروبا 2023 هيفاء وهبي

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي يصف حالة الفقر التي يعاني منها أبناء الشعب المصري في ظل تدهور الأحوال الاقتصادية، حيث تدور أحداث الفيلم حول امرأة تنجب ستة توائم ما يجعل زوجها يبيع ثلاثة من أبنائه بفعل الفقر المدقع وبعد أن تعرف الزوجة بذلك تترك زوجها وبيتها ثم تسافر لتعيش في الخارج ومع مرور الزمن تحدث الكثير من الصراعات بين الإخوة الأشقاء.

طاقم عمل فيلم اشباح اوروبا 2023

يضم فريق التمثيل الكثير من الفنانين الذين أدوا مختلف الأدوار بمهارة عالية، وهؤلاء الفنانين فيما يلي:

  • الفنانة المصرية هيفاء وهبي في دور “لي لي”.
  • الفنان المصري أحمد الفيشاوي في دور “مارتن”.
  • الفنان المصري مصطفى خاطر في دور “جو”.
  • الفنانة المصرية أروى جودة في دور “ايفا”.
  • الفنان المصري باسم سمرة في دور “هارون”.
  • الفنان المصري عباس أبو الحسن في دور “سليم”.
  • الفنان المصري بيومي فؤاد.

مشاهد وتحميل فيلم “اشباح اوروبا 2022” اون لاين بجودة عالية HD DVD BluRay كامل يوتيوب، شاهد بدون اعلانات فيلم الاكشن والاثارة العربي “اشباح اوروبا 2022” من ايجي بست فاصل اعلاني تلجرام يويتوب اكوام Dailymotion حصريا على موقع ماي سيما.

برومو فيلم اشباح اوروبا 2023

تتسلسل أحداث الأكشن والقوة في الإعلان الترويجي للفيلم المصري حيث يظهر الحضور القوي للفنانة هيفاء وهبي مع مجموعة من الفنانين في أجواء من الأكشن والقتال وقد تناقلت العديد من قنوات اليوتيوب برومو هذا الفيلم، وبالإمكان مشاهدة هذا الإعلان بالكامل من خلال النقر على زر المشاهدة في الأسفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى