أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة فيلم الحارة 2023 برابط مباشر

مشاهدة فيلم الحارة 2023 برابط مباشر

 

مشاهدة فيلم الحارة 2023 برابط مباشر، نرصد لكم من خلال التقرير التالى التفاصيل حول الفيلم، فإنها تدور أحداث الفيلم في منطقة شائعات وعنيفة في شرق عمان. حيث ينجح شاب في خداع المستحيل أن يكون مع حبيبته، لكن والدتها تقف في طريق استكمال قصتها، وعندما تلتقط كاميرا المبتز مقطع فيديو له وهو يتخيل نفسه في موقف حميم، تستأجر والدتها سرًا عصابة. حتى تتمكن من وضع حد لما يحدث، لكن الأمور لا تسير كما هو مخطط لها.

حيث تم الاعتراف بفيلم “الحارة” للمخرج الأردني باسل غندور كفيلم دولي لأول مرة في مهرجان لوركانو السينمائي المرموق وينتشر اسمه ويتردد في المحافل الدولية وينتقل للظهور في دور دولي بل وحتى الدول العربية المحلية لتلقي الثناء والترحيب من العديد من النقاد والجمهور.

أحداث فيلم الحارة الجديد

نرصد لكم من خلال الاسطر القادمة الاحداث التى جرت فى الفيلم.
وفى التفصيل حول الامر حيث تدور أحداث الفيلم في خمسة فصول، بين كل فصل وآخر، يجد المتابع نفسه بين اليمين واليسار، مستمتعًا بلا هوادة بمعلومات الحي الأردني، بين القيل والقال والطموح والحب والعلاقات، لنا حاضرًا مع فيلم مع العديد من الاختلافات فيما يشبه اسمه.

وفى السياق ، و بين الأوقات الشعبية لعمان الشرقية وأزقتها ومساحاتها الضيقة، قدم المخرج الأردني باسل غندور في فيلمه الطويل الأول الشهير “الحارة” أجواء جديدة وممتعة في عمل له علاقة بأفلام الجريمة والحركة والغموض.
قدم الفيلم، الذي عُرض في دور السينما المحلية الخميس الماضي، نظرة جديدة على جودة الأفلام الأردنية. حيث يمكن أن يحدث في حي شعبي حيث توجد مجموعات طبقية مختلفة ومحاطة بالغموض.
رواية قصة سرية بين علي “عماد عزمي” ولانا “بركة رحماني” تحولت إلى كابوس بعد تسليم شريط فيديو لهما لوالدة لانا “نادرة عمران” التي تبحث عن مخرج باللجوء إليها الناس. أحد عصابات الحي يدعى عباس “منذر ريحانة”.

قصة قوية ومتنوعة الأحداث

كما أن الحارة فريدة من نوعها من حيث بنائها ومقدار المتعة التي تقدمها لمتابعيها، فهي تجمع أيضًا ممثلين من النخبة الذين قدموا عروضاً رائعة لفتت انتباه النقاد والمشاهدين على حدٍ سواء. الفيلم من بطولة ميساء عبد الهادي والعديد من النجوم البارزين منهم منذر ريحانة وعماد عزمي وبركة رحماني ونادرة عمران.

بينما يجلس طاقم الممثلين في مكان ما بين الأبطال الصغار والمحاربين القدامى، وصفتهم One Room with a View بأنهم “فريق عمل رائع ومثير للاهتمام”.

يعتبر أول فيلم روائي أردني في لوكارنو، حيث شارك في عشرات المهرجانات العالمية، أشهرها مهرجاني لندن وروتردام. كما أدلى بشهادته حول أول عرض عربي له في أشهر مهرجان سينمائي في البحر الأحمر، حصل مؤخرًا على جائزة الجمهور وتقدير خاص في مهرجان مالمو للفيلم العربي في السويد.

كما حصل على جائزة لجنة التحكيم الكبرى لأول مهرجان سينمائي دولي خاص في مدينة أنوناي بفرنسا، وترشح للعديد من الجوائز في حفل جوائز النقاد للأفلام العربية، التي قدمها مركز الفيلم العربي على هامش الدورة الحالية لمهرجان كان. مهرجان.

شاهد// مشاهدة فيلم الحارة 2021 HD اون لاين

من هو مخرج فيلم الحارة الأردني

وفى التفاصيل فإن باسل الغندور هو عبارة عن كاتب ومخرج سينمائي يحمل الجنسية الأردنية، ويعتبر باسل هو مؤسس شركة بيت الشوارب التي قامت بانتاج فيلم ذيب الذي تمكن من الحصول على العديد من الجوائز، ومن الجدير بذكره أنه كتب فيلم ذيب وأنتجه في الأعوام 2012 و2014 ميلادي، وعمل على ترجمة الفيلم للغة الإنجليزية.

عمل في السابق ممثل سينمائي حيث أدى أدوار عديدة في العديد من الأفلام، كما وأنه قام بإنتاج عدد آخر من الأفلام التي حقق بها نجاح كبير، وتمكن من الحصول على إجازة جامعية في الفنون والإنتاج السينمائي من جامعة ميشيغان في أمريكا.

مشاهدة فيلم الحارة 2023 برابط مباشر، رصدنا لكم من خلال المقالة التفاصيل حول الفيلم الجديد الاكثر انتشارا.

المصدر
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى