أخبار الفن

مشاهدة فيلم حسن المصري 2023 كامل HD ماي سيما – سيما لايت

مشاهدة فيلم حسن المصري 2023 كامل HD ماي سيما – ايجي بست ينتظر الفنان أحمد حاتم طرح أحدث أعماله الفنية، فيلم “حسن المصري” من إخراج سمير حبشي، الذي من المقرر انطلاقه في دور العرض السينمائي خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكان الفنان أحمد حاتم قد طرح البوستر التشويقي لفيلم “حسن المصري” من خلال حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهر على البوستر بملامح جدية للغاية وعلق عليه: “أنا مش عايز حاجة مش عايز غير سكوت”.

أبطال فيلم حسن المصري

فيلم “حسن المصري” من بطولة الفنان أحمد حاتم، فريال يوسف، مراد مكرم، لينا صوفيا، وغيرهم من الأبطال وضيوف الشرف، والفيلم من إخراج المخرج اللبناني سمير الحبشي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من أكشن تشويقي، حول حسن الذي يتم تلقيبه بالمصري بسبب وجوده في دولة لبنان، ويتعرض لحادث يدفع صديقته للوقوف بجانبه ودعمه.

أعمال أحمد حاتم

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حاتم تقديمه فيلم “المطاريد” مع الفنانة تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، محمود الليثي، والفيلم من إخراج ياسر سامي، والتأليف صلاح الجهيني، وتم عرضه في دور العرض السينمائي خلال الفترة الماضية.

قصة فيلم حسن المصري

تدور أحداث فيلم حسن المصري، في إطار من الأكشن والتشويق، حول حسن، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد حاتم، الذي يتم تلقيبه بالمصري بسبب وجوده في دولة لبنان، حيث يتعرض إلى حادث يدفع صديقته للوقوف بجانبه ودعمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى