أخبار الفن

مشاهدة فيلم شوجر دادي – Sugar Daddy 2023 ليلى علوي وبيومي فؤاد

فيلم شوجر دادي،بعد أن تسرب الملل الزوجي بين شوقي وأميمة ، يبدأ شوقي علاقة مع الراقصة الشهيرة ناتاليا، ويأخذها في عطلة نهاية الأسبوع في سهل حشيش. تهرع عائلته الى هناك لإنقاذ الموقف، ولكن يتفاجأ الجميع بان شوقي تحول الى… ال”شوجر دادي”، نقدم لكم التفاصيل الكاملة من خلال موقع ثمار برس .

مشاهدة فيلم شوجر دادي – Sugar Daddy 2023 ليلى علوي وبيومي فؤاد هو التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم «ماما حامل» عام 2021، الذي حقق نجاحا في مصر والعالم العربي، ويشاركهم بطولة الفيلم: تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

و يذكر أن غنت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، الأغنية الدعائية لفيلم ” شوجر دادي ” التي تعتبر أول تجربة غنائية لها في السينما، الأغنية بعنوان ” أخر إصدار ” من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، رؤية فنية محمد حامد، ميكس وماستر جان بيار بطرس.

مشاهدة فيلم شوجر دادي ايجي بست

وقد بدأ الإعلان الرسمي بشكل رومانسي أظهر حالة الحب بين ليلى علوي وبيومي فؤاد الزوجين الذين كانوا يعيشون حالة من السعادة، قبل اتهام حمدي الميرغني ومصطفى غريب لوالدهم بأنه مريض، تتصاعد الأحداث مع ظهور الراقصة جوهرة، التي يدخل والدهم معها في علاقة سرية، فيحاول الأبناء لإنقاذ أسرتهم من الفضيحة، نتيجة لعلاقة بها، ولرغبته في الزواج منها.

Sugar Daddy 2023 ليلى علوي وبيومي فؤاد شاهد فور يو

ويجسد الفنان بيومي فؤاد خلال أحداث الفيلم، دور رجل يعاني من أزمة منتصف العمر، ويمر بـ حالة مراهقة متأخرة، ويدفعه ذلك لإقامة علاقة سرية مع الراقصة جوهرة، فيتسبب ذلك في إنقلاب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

ومن جهة أخرى، شارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم الصف الأخير، وتدور قصة الفيلم حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى