أخبار الفن

مشاهدة فيلم ضيوف شرف كامل – HD

أعلن الفنان المصري محمد عطية عودته إلى مجال التمثيل من بوابة عالم السينما وذلك بعد خمسة عشر عاماً من الغياب، وكشف نجم برنامج ستار أكاديمي عن اسم الفيلم السينمائي الجديد وذكر الشخصية التي يجسدها فيه، قبل أن يثير تكهنات الجمهور حول طبيعة عمل الشخصية في فيلم ” ضيوف شرف”، وذلك من خلال تعليق مقتضب دونّه على المنشور.

 القصة فيلم ضيف شرف

حفل زفاف ريم مرتب بأدق التفاصيل ولا شيء يمكن أن يفسده، باستثناء وصول أختها أمل الهاربة من مشفى الأمراض النفسية، ويساعدها عادل لغرض في نفسه يخفيه. يبدو أن الفوضى والكوميديا والمواقف المضحكة ستبدأ دون أن تنتهي! إخراج سامي كوجان.

إذ علق النجم المصري على المنشور عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، قائلاً:” عادل الشامي.. ده اسم الشخصية اللي بلعبها في فيلم ضيوف شرف.. تفتكروا بيشتغل إيه؟”.

فيلم ضيوف شرف
فيلم ضيوف شرف

وعليه انهالت تعليقات متابعيه من مشاهير وعامة الذين انقسموا بين مهنئ له على جديده الفني وداعٍ له بـ التوفيق وبين متكهن بـ عمل شخصية عادل الشامي.

وجاء في التعليقات:”محامي”، و” مذيع”، و” مدرس”، و” صاحب مخبز”، و” عطية ركز على السينما بليز”، و” رجل أعمال”، و” رائع”، و” مبروك”، و” تهانينا”، و” مستنيين”، و” نسونجي”، و” تاجر مخدرات”، و” مدرب كمال أجسام”، و” رجل أعمال من البدلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى