أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة فيلم قاتل الشياطين Demon Slayer 2 مترجم

مشاهدة فيلم قاتل الشياطين Demon Slayer 2 مترجم، ثم اننا نسلط الضوء على فيلم قاتل الشياطين كامل.

ثم نضع لكم كافة الروابط العاملة والفاعلة التى سترصد الفيلم حال انتشاره.

لكن قبل ذلك لنأخذ جولة قصيرة فى تفاصيل هذا الفيلم.

نظرة عامة على سلسلة Demon Slayer

ثم فى الإطار فإذا كنت من محبي سلسلة Demon Slayer manga و animé، فأنت في مكان ممتع! الفيلم الثاني في هذه السلسلة، Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – The Movie: Infinity Train، من المقرر طرحه في دور العرض هذا العام.

لكن يحكي الفيلم قصة تانجيرو، الصبي الصغير الذي أُجبر على محاربة الشياطين بعد مهاجمة عائلته. على طول الطريق، يلتقي تانجيرو بفتاة صغيرة تدعى رين تنضم إلى سعيه لهزيمة الشياطين.

ثم فإن الفيلم مأخوذ عن سلسلة المانجا الشهيرة للغاية لـ Koyoharu Gotouge ومن المتوقع أن تكون مثيرة مثل المسلسل التلفزيوني والفيلم الذي سبقه. إذا كنت من محبي سلسلة Demon Slayer manga و animé، فتأكد من إطلاعك على الفيلم عندما يعرض هذا العام!

تاريخ إصدار فيلم Demon Slayer 2

ثم فى الإطار فإنه يمكن لعشاق مسلسل الأنمي والمانجا، Demon Slayer، أن يبتهجوا عندما يتم عرض تكملة الفيلم، Demon Slayer 2، على Netflix في 18 فبراير 2023. وسيكون الفيلم متاحًا للبث بدءًا من 21 يناير 2023.

يتبع الموسم الأول من الأنمي رحلة Kirito، المبارز الذي يتم جره إلى عالم من السحر والشياطين. سيستمر التكملة في هذه القصة من خلال متابعة مغامرات Kirito ورفاقه وهم يشرعون في إيقاف شيطان قوي يُعرف باسم Asmodeus.

إذا كنت من محبي المسلسل وترغب في معرفة ما سيحدث بعد ذلك، فتأكد من ترقب تاريخ الإصدار. وإذا لم تكن مشتركًا بالفعل في Netflix، فقد يكون الوقت مناسبًا الآن للقيام بذلك!

لكن نواصل معكم تغطية مجمل تفاصيل الفيلم، الفقرة التالية تحمل المزيد.

الممثلين الصوتيين المحتملين لفيلم Demon Slayer 2

ثم فى إطار رصد التفاصيل حوله فإن التكملة المنتظرة بفارغ الصبر للفيلم الرائد Demon Slayer 2، ستأتي أخيرًا إلى دور العرض هذا السبت. وللاحتفال، قمنا بتجميع قائمة من الممثلين الصوتيين المحتملين للفيلم.

ومن بين الإضافات الجديدة ميست هاشيرا ومويشيرو توكيتو ولوف هاشيرا ميتسوري كانروجي. تم تقديم الشخصيات الثلاثة لأول مرة في الحلقة الثامنة من مسلسل الأنمي، وكان المعجبون يطالبون بظهورهم في الفيلم.

سيكون لدينا المزيد من المعلومات حول الممثلين الصوتيين وأدوارهم في أقرب وقت ممكن. في غضون ذلك، تأكد من إطلاعك على الموقع الرسمي للفيلم لمعرفة جداول العرض حول العالم.

تعال وانضم إلينا لمشاهدة الفيلم يوم السبت وأخبرنا من هو الممثل الصوتي المفضل لديك في قسم التعليقات أدناه!

مشاهدة فيلم قاتل الشياطين Demon Slayer 2 مترجم.

القصة المحتملة لفيلم Demon Slayer 2

ثم الان نضع لكم قصة الفيلم فوفقًا للتقارير الأخيرة، تم الإعلان عن إصدار سينمائي لقرية Swordsmith. على الرغم من أن هذه ليست قصة إخبارية حقيقية، إلا أنها أثارت شائعات بين عشاق مسلسل الأنمي الأصلي، Demon Slayer.

منذ إصدار الفيلم العرضي Demon Slayer: Mugen Train، الذي يتبع قصة Tanjiro Kamado، كان العديد من المعجبين متحمسين لرؤية استمرار للقصة. لسوء الحظ، لا يوجد تأكيد حتى الآن على ما إذا كان سيتم إنتاج الموسم الثاني من سلسلة الأنمي أم لا. ومع ذلك، بناءً على الاستجابة الإيجابية للموسم الأول وشعبية الفيلم العرضي، يبدو أنه من المحتمل أن يتم إنتاج تكملة.

إذا كنت من محبي سلسلة الرسوم المتحركة الأصلية أو الفيلم العرضي، فتأكد من متابعة الأخبار حول الموسم الثاني المحتمل. في غضون ذلك، يمكنك الاطلاع على الموسم الأول على Netflix أو قراءة مقتبسة المانجا لمزيد من المعلومات حول الشخصيات وعالمهم.

بشكل عام،  النصف الثاني من الفيلم أروع من النصف الأول، على الرغم من وجود القليل من الإعداد لتاريخ الشخصيات في النصف الأول. مشاهد المعركة مثيرة، والرسوم المتحركة رائعة، والجودة العالية تثبت (تأثيرات المياه في Tanjiro مثيرة للإعجاب بشكل خاص). ينتهي الفيلم بإبلاغ كل Hashira بوفاة Rengoku ووعد Tanjiro بالانتقام من Akaza والرتب العليا الأخرى. لذا، إذا كنت من محبي المانجا أو العرض، فإنني أوصي بالذهاب لمشاهدته!

مشاهدة فيلم قاتل الشياطين Demon Slayer 2 مترجم ، رصدته المقالة السابقة كاملاً.

ثم بهذا تكون قد انتهت مقالتنا لهذا اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى