أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة فيلم Resident Evil 4 Death Island ايجي بست وماي سيما

مشاهدة فيلم Resident Evil 4 Death Island ايجي بست وماي سيما، ثم نرصد لكم من خلال مقالتنا فيلم اجنبي شهير.

ثم نواصل معكم رصد قصة الفيلم والشخصيات العاملة فيه.

لكن نواصل معكم رصد التفاصيل حول الفيلم الاكثر شهرة وانتشارا.

ثم فى الاطار فمن المقرر إطلاق فيلم Resident Evil: Death Island القادم في عام 2023 وستقوم شركة Sony Pictures Home Entertainment بتوزيعه. فيلم الرعب المتحرك بالكمبيوتر للكبار هذا مبني على سلسلة ألعاب فيديو رعب البقاء الشهيرة ويستمر في قصة ليون كينيدي، العميل الخاص في مهمة لإنقاذ الدكتور أنطونيو تايلور من الخاطفين. تطلق Capcom أيضًا Resident Evil 4 Remake في الأسابيع المقبلة.

ثم نرصد لكم من خلال مقالتنا فى الفقرة القادمة قصة هذا الفيلم.

قصة فيلم Resident Evil 4 Death Island

ثم فى الاطار ومن خلال الرصد والمتابعة للتفاصيل ففيلم رعب الرسوم المتحركة الياباني القادم، Resident Evil: Death Island، يقع في نفس الكون مثل ألعاب الفيديو Resident Evil. تدور أحداث الفيلم بعد أحداث الفيلم السابق Resident Evil: Vendetta، وتتبع القصة Leon S. العميل الذي في مهمة لانقاذ الدكتور انطوني من الخاطفين. على طول الطريق، تم اعتراضهم من قبل امرأة غامضة ويقوم عميل BSAA بالتحقيق.

تعرض المقطورة التي تبلغ مدتها 30 ثانية بعضًا من المؤامرة وتضم جيل فالنتين وليون إس كينيدي وكريس ريدفيلد معًا لأول مرة. من إخراج Eiichirô Hasumi، من المقرر إطلاق Resident Evil: Death Island يوم السبت 25/2/2023.

ثم نرصد لكم طريقة تحميل الفيلم كامل اليوم.

تحميل فيلم Resident Evil 4 Death Island

ثم فى التفاصيل حول الامر فقد تفاجأ سكان العالم أمس عندما كشفت شركة Capcom عن الدفعة القادمة في سلسلة Resident Evil الشهيرة، Resident Evil: Death Island. أعلنت شركة Sony Pictures Home Entertainment الآن عن فيلم CG الجديد للبالغين، والمقرر طرحه في صيف 2023. يمكن العثور على إعلان تشويقي خاص بالفيلم على قناة IGN على YouTube. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشاق المسلسل تنزيل نسخة كاملة الدقة من الفيلم، مع ترجمة وتحليل وشرح لجزيرة Resident Evil Death Island من Mo7am3d. من المؤكد أن هذه الرسوم المتحركة المرعبة ستسعد المعجبين القدامى والقادمين الجدد على حد سواء، بقصتها المكثفة وصورها المذهلة.

ثم بهذا مشاهدة فيلم Resident Evil 4 Death Island ايجي بست وماي سيما، تكون قد انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى