أخبار الرياضة

مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم بث مباشر 1-8-2020 نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

مشاهدة لايف .. مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم بث مباشر 1-8-2020 نهائي كأس الاتحاد الانجليزي،تشيلسي يدخل هذه المباراة وهو منتشي بتأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل باحتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد فوزه في الجولة الأخيرة من المسابقة على حساب وولفرهامبتون روفرز بهدفين دون رد.
أما بالنسبة لهذه البطولة فقد تمكن تشيلسي من بلوغ نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بعد أن تفوق على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء شهد أخطاء كارثية من الحارس الإسباني للشياطين الحمر دافيد دي خيا.

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال اليوم

مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال بث مباشر اليوم السبت في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مسقط.
أرسنال سيعول على نجومه الكبار من أجل التتويج بلقب كأس الاتحاد الانجليزي واسعاد جماهيره بعد فشله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أرسنال يقصي حامل اللقب من كأس الاتحاد الإنجليزي

وتمكن المدفعجية من التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بعد أن تفوق على مانشستر سيتي حامل اللقب بعد الفوز عليه بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي في نهائي الكأس

بث مباشر مباراة أرسنال وتشيلسي بدون تقطيع بجودة عالية حيث من المقرر أن تذاع مباراة اليوم على الهواء مباشرة بين البلوز والمدفعجية عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وبي إن سبورت اتش دي 2، وبتعليق عربي.

مباراة ارسنال وتشيلسي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ارسنال وتشيلسي؟ : السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتشيلسي؟ : بي ان سبورت HD1+HD2
  • 🎤 التعليق الصوتي : رؤوف خليف
  • 🏆 البطولة : نهائي كأس الاتحاد الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 01-08-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق