أخبار الرياضة

مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر 1/8/2020 في الدوري الايطالي

مشاهدة لايف .. مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر 1/8/2020 في الدوري الايطالي،مواجهة خاصة لأبناء المدرب ماوريتسيو ساري بعد أن تألق وخطف لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم منذ جولتين أمام سامبدوريا والفوز بهدفين دون رد.
ويأمل كريستيانو رونالدو في أن يكسر كل الحواجز وأن يستعيد مكانته في صدارة ترتيب الهدافين بدوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد أن سيطر تشيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو عليها في الجولتين الماضيتين.
كريستيانو رونالدو فشل في تسجيل أي هدف جديد في اللقاء الماضي أمام كالياري ليستغل ذلك تشيرو إيموبيلي في مباراة لاتسيو الأخيرة ويضيف هدفا لرصيده ليبتعد بفارق 4 أهداف عن الدون البرتغالي ، وباتت فقط مباراة وحيدة وباتت فرصة نجم السيدة العجوز ضئيلة لكنها ليست مستحيلة فرباعية في شباك روما ربما تضعه في الصدارة برفقة نجم نسور العاصمة الإيطالية.

موعد مباراة يوفنتوس وروما اليوم في الدوري الإيطالي

وتلتقون مع مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اليوم في قمة مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من بطولة الكالتشيو ، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.
وفاز روما في الجولة الماضية من الكالتشيو على نظيره تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليضمن رسميا التأهل إلى دور المجموعات بالدوري الأوروبي تاركا مشاركة اي سي ميلان في التصفيات المؤهلة لمجموعات اليوروباليج.
ويحتل فريق روما قبل مواجهة اليوم المرتبة الخامسة برصيد 67 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ميلان الذي يختتم مواجهاته بلقاء كالياري في نفس التوقيت.

مباراة يوفنتوس وروما

  • ⌚ ما هو موعد مباراة يوفنتوس وروما؟ : التاسعة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما؟ : بي ان سبورت HD4
  • 🎤 التعليق الصوتي : علي محمد علي
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 01-08-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق