أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة أسبانيا وهولندا الودية الاربعاء 11-11-2020 والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة أسبانيا وهولندا الودية الاربعاء 11-11-2020 والقنوات الناقلة،يستعد منتخب أسبانيا لمواجهة نظيره المنتخب الهولندي ودياً يوم الإربعاء الموافق 11/11/2020 في إطار المباريات الدولية الودية.

تنطلق مباراة منتخب أسبانيا مع منتخب هولندا ودياً في تمام الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، وسيعرض اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تستغل المنتخبات فترة التوقف من أجل إستئناف اللعب في البطولات الدولية، وتقوم بإبرام مباريات ودية فيما بينها من اجل تحسين بعض الأمور في الخطط الفنية، أو تجريب بعض اللاعبين الذين يلعبون لأول مرة مع منتخباتهم الوطنية.

يتصدر منتخب أسبانيا مجموعته في دوري الامم الأوروبية برصيد 7 نقاط، بعد خوضه لأربع مباريات كان له الفوز في مبارتين وخسارة واحدة والتعادل في مثلها، وعلى مستوى الاهداف سجل الماتدور الإسباني 6 أهداف وإستقبل مرماه هدفين.

قد تشهد المباريات القادمة للمنتخب الإسباني، تواجد أسينسيو في صفوف المنتخب بديلاً لأنسو فاتي بعد تعرض الأخير لإصابة قد تبعده لمدة شهرين على أقل تقدير.

في المقابل، يسعى منتخب الطواحين لترتيب أوراقه عندما يقابل المنتخب الأسباني ودياً، وذلك من أجل تدارك وضعيته في في بطولة دوري الأمم الأروبية، حيث يحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بعد خوضه لأربع مباريات كان له الفوز في واحدة والخسارة في مثلها وتعادل في مبارتين، أما بالنسبة للأهداف فسجل الطواحين هدفين وإستقبلت شباكهم هدفين.

موعد مباراة هولندا ضد أسبانيا

طرفي اللقاء اسبانيا vs هواندا
المناسبة مبارة دولية ودية
قناة العرض beIN Sports HD 1
المعلق حفيظ دراجي
التوقيت الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق