أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد السبت 17/10/2020 في دوري أبطال أفريقيا مباشرة

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد السبت 17/10/2020 في دوري أبطال أفريقيا مباشرة، يحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي المصري والوداد المغربي، مساء يوم السبت 17 أكتوبر، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

وينتظر عشاق الكرة العربية بشكل عام وخصوصًا في مصر والمغرب هذه المباراة بكل شغف وعلى أحر من الجمر، لما فيها من إثارة ومتعة بين الفريقين والبطولة الأهم في القارة.

الأهلي الذي وصل إلى هذا الدور بعدما هزم الفريق الجنوب إفريقي العنيد ماميلودي صن داونز، بثلاثية لهدف بمجموع المباراتين ذاهبًا وإيابًا.

ويدخل المارد الأحمر هذا اللقاء بكل تركيز عالي وبجهاز فني جديد بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي يسير بخطى ثابتة حتى الأن مع المارد الأحمر فخاض 3 مباريات في الدوري وحقق الانتصار في لقاءين وتعادل بالأخير، ولكن قدم أداء وشكل مغاير عن السابق.

موعد مباراة الوداد ضد الأهلي

المباراة الأهلي × الوداد
المسابقة دوري أبطال أفريقيا
الموعد السبت 17 أكتوبر 2020 – الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 1
الملعب المركب الرياضي محمد الخامس

المارد الأحمر الذي ينصب كل تركيزه حاليًا على هذا اللقاء الصعب خارج أرضه، سيكون أمام تحدي جديد ومنتظر يوم السبت، وجميع المحبين والمشجعين للأحمر تأمل بأن يعود الأهلي من خارج الديار بانتصار أو بنتيجة إيجابية، يستطيع في مباراة الإياب بالقاهرة أن يقطع تذكرة العبور إلى النهائي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق