يلا شوت مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت السبت 2-7-2022 في كأس مصر

مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش للمواجهة المرتقبة أمام نادي بتروجيت الناشط في دوري الدرجة الثانية المصري ضمن منافسات بطولة كأس مصر موسم 2020/2021.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

وستنطلق مباراة الأهلي وبتروجيت السبت الموافق 2 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبتروجيت المحدد إقامتها على ستاد”القاهرة الدولي” عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة المحلية.

ويلتقي الفائز من مواجهة المارد الأحمر والفريق البترولي أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر النسخة الماضية والمحدد له يوم 21 يوليو الجاري.

ومن جهة أخرى أعلن النادي الأهلي تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي ريكاردو سواريش كمديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ونشر الأهلي في بيانه الرسمي صباح أمس الخميس أن تعاقد المارد الأحمر مع البرتغالي لمدة عامين قادمين وما سيتبقى من مباريات في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى