أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال وأوروجواي الاثنين 28-11-2022 في كأس العالم 2022

مباراة البرتغال وأوروجواي الاثنين 28-11-2022 في كأس العالم 2022 عشاق كرة القدم حول العالم على موعد غدًا مع مواجهة قوية بين البرتغال وأوروجواي في إطار مواجهات المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

ويلتقي منتخب البرتغال ، أوروجواي في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الإثنين بتوقيت القاهرة ، ويخوض المنتخب البرتغالي المباراة  بكل قوة من أجل الفوز لمواصلة مشواره في البطولة خاصة بعد فوزه الصعب على غانا  بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة.

منتخب أوروجواي سيدخل هو الآخر مباراة الإثنين تحت شعار لا بديل عن الفوز خاصة بعد تعادله مع كوريا الجنوبية في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة كأس العالم 2022.

من جانبها كشفت صحيفة ديلي ميل عن تلقي منتخب البرتغال ضربة قوية قبل مباراة أوروجواي بعد تأكد استبعاد لاعب خط الوسط دانيلو بيريرا عقب تعرضه لثلاثة كسور في الضلوع في التدريبات ليصبح أحدث ضحية لمسلسل الإصابات في كأس العالم.

وأضافت أن بيريرا نجم فريق باريس سان جيرمان لعب دورًا في فوز البرتغال الدراماتيكي 3-2 على غانا من خلال تواجده في قلب دفاع المنتخب البرتغالي ، وأكدت الصحيفة أن عدة تقارير تشير إلى أنه سيغيب عن بقية مباريات منتخب البرتغال في دور المجموعات . 

وأضافت أن الإصابة ستحرم بيريرا البالغ من العمر 31 عامًا من المشاركة في المواجهة الحاسمة التي يخوضها منتخب البرتغال ضد أوروجواي غدًا

وقالت الصحيفة ” إذا لم يكن بيريرا متاحًا لسانتوس ، يمكن للمدرب البرتغالي أن يبحث عن بيبي كبديل أو أنطونيو سيلفا لاعب بنفيكا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى