أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي اليوم السبت 21-1-2023 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر اليوم السبت 21-1-2023 في الدوري المصري، عندما يستضيف الزمالك صاحب الأرض نظيره الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء  السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

يسعى الزمالك والأهلي لحصد نقاط المباراة الثلاثة والفوز بالقمة المرتقبة حيث يبحث كلا الفريقين على إسعاد جماهيرهما بتحقيق فوزًا يُساهم في استمرار المنافسة على لقب الدوري الذي يحمل الأبيض لقبه في أخر موسمين، فيما يسعى الأحمر لتحقيق الفوز واستمرار تصدره لجدول ترتيب المسابقة لهذا الموسم.

لكل قمة نكهة خاصة يصنعها المُعلقين بأداءهم وحماسهم الذين يصنعوه في وصفهم لمباريات القمة، حيث تظل تعليقاتهم المُميزة محفورة في أذهان الجماهير لسنوات، بل يتحول بعضها إلى صفات يقترن بها اللاعبين على مدار مشوارهما، لذا كان دائمًا لكل مُعلق نكهته وطابعه الذي يُميزه من بين الجماهير، لذا أصبحت الجماهير تبحث دائمًا قبل أي مباراة تجمع بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي عن مُعلقين هذه القمة قبل موعدها.

يستعرض “موقع ثمار برس ” مُعلقين القمة بين الزمالك والأهلي وموعد المباراة وكل ما تُريد معرفته عن موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري.

معلقين مباراة الزمالك والأهلي في قمة الدوري المصري

تشهد مباراة القمة وجود 4 مُعلقين هم: “مدحت شلبي وبلال علام إلى جانب حاتم بطيشة وأيمن الكاشف”.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في قمة الدوري المصري

تُقام مباراة الزمالك والأهلي، في الثامنة والنصف من مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات ولم يُهزم في أي مباراة، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

فيما يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وهُزم في مباراة، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 7 أهداف.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في القمة

من المنتظر، أن يقود مباراة الزمالك والأهلي، في الدوري المصري، طاقم التحكيم السلوفيني الحكم سلافكو فينتشيتش.

  • ويتكون طاقم حكام مباراة القمة من:
  • سلافكو فينتشيتش – حكم ساحة
  • توماس كلانسيك – مساعد أول
  • أندراز كوفاسيتش – مساعد ثاني
  • نادر قمر الدولة – حكم رابع
  • ماتي جوج – حكم الفيديو
  • أيين وروساك – حكم مساعد الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى