أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد السبت 21-11-2020 في الدوري الإسباني

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد السبت 21-11-2020 في الدوري الإسباني،يستقبل ملعب واندا ميتروبوليتانو، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، مساء يوم السبت 21 نوفمبر، وذلك لحساب منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم 2020/2021م.

ونجح برشلونة من تحقيق الانتصار قبل فترة التوقف الدولي على ريال بيتيس بخماسية لهدفين، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة جعلته في المركز الثامن على جدول الترتيب، مع بقاء مباراتين مؤجلات سيتم تحديدهم في وقت لاحق.

عاد برشلونة من جديد لسكة الانتصارات قبل فترة التوقف، ويرغب بأن يواصل هذه الصحوة رغم إدراكه بصعوبة الخصم، ولكن سيحاول بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز وحصد مزيد من النقاط ليتقدم أكثر على جدول الترتيب ويعود لمكانته الطبيعية بين الكبار.

في المقابل، نجح الأخر أتلتيكو مدريد من الفوز على قادش في الجولة الماضية برباعية دون رد، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة جعلته في المركز الثالث، مع بقاء له لقاءين مؤجلات.

الأتلتيكو الذي يقدم مستوى جيد في مسابقة الدوري، سيستعد لهذا اللقاء الصعب بكل شراسة وتركيز عالي، من أجل محاولة السيطرة على نقاط القوة والتركيز على نقاط الضعف للخصم، ومحاولة تحقيق الانتصار واحراجهم وخطف منهم النقاط الكاملة ليواصل الطريق نحو الصدارة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

المباراة برشلونة × أتلتيكو مدريد
المسابقة الدوري الاسباني
الموعد السبت 21 نوفمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 3
الملعب ملعب واندا ميتروبوليتانو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق