أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد الثلاثاء 22-12-2020 والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد الثلاثاء 22-12-2020 والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني هزائم وتعادلات يعيشها البلوغرانا منذ بداية الموسم الجديد وحالة سيئة يمر بها من أزمة فنية وكروية ، حيث سقط في فخ التعادل مرة أخري اللقاء الماضي أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدفين مثلهم ، فقد يأتي في المركز الخامس برصيد 21 نقطة ، ويحاول أن يصلح تلك المستوي السئ الذي لم يرضي جماهيره وعشاق البارسا ، ويحاول تحسن مستواه في المباريات المقبلة ليكون له دوراً علي قمة وصدارة الليجا.

بلد الوليد يدخل اللقاء مستغل عامل ضعف الخصم وتراجعه هذه الفترة ، ويوجد عامل آخر أيضاً وهو الملعب الذي سيستغله بشكل كبير في تحقيق تلك الفوز الثمين له الذي سيمنحه من وجوده بمركز جيد وهروبه من فخ الهبوط الذي وقع فيه مبكراً ، فقد يحتل المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 في الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإسباني , في تمام الساعه الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب نيوفو جوسي زورييلا ، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 3”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد برشلونة وبلد الوليد في الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإسباني والتي ستكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة , والثانية عشر صباحاً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

والان تعرف علي موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد :

المباراة برشلونة x بلد الوليد
البطولة الدوري الإسباني
الموعد والتوقيت 22/12/2020 – الساعة 23:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب نيوفو جوسي زورييلا
قنوات العرض beIN Sports HD 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى