أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد الأربعاء, 13 كانون الثاني 2021 في كأس السوبر الإسباني

لايف مباراة برشلونة وريال سوسيداد الأربعاء, 13 كانون الثاني

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد الأربعاء, 13 كانون الثاني 2021 في كأس السوبر الإسباني  يخوض فريق برشلونة مباراة في غاية الأهمية حين يواجه ريال سوسيداد على ملعب نويفو أركانخيل، ضمن منافسات الدور النصف نهائي من مسابقة كأس السوبر الإسباني، وذلك يوم الأربعاء 13 يناير 2021.

ومن المقرر أن يكون موعد برشلونة وريال سوسيداد عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر الكأس السعودية، بصوت المعلق عيسى الحربين على القناة الأولى، وحماد العنزي على الثانية.

يسعى برشلونة للحصول على لقب كأس السوبر بعد أن ضاع من بين يديه في الموسم السابق حين خسر أمام أتلتيكو مدريد بثلاثية مقابل هدفين.

برشلونة الذي استعاد شيء من مستواه في الأسابيع الأخيرة يسعى وبقوة لتحقيق الإنتصار على سوسيداد من أجل رفع همة اللاعبين فيما تبقى من لقاءات، خاصاً وأنه يقاتل على الجبهات الثلاثة حتى هذه اللحضة.

لكن البلوغرانا يعلم جيداً عنادة الخصم وأنه ليس بالفريق السهل، لذا علي التركيز التام والعمل على تصحيح الأخطاء السابقة وعدم تكرارها، ويأمل في الوصول للمباراة النهائية التي تقربه أكثر من رفع كأس البطولة.

على الجهة الأخرى، يعلم ريال سوسيداد معنى إلحاق الهزيمة بفريق كبير مثل البارشا، فهو يعطي اللاعبين دفعة قوية للاستمرارية في تقديم المستوى المطلوب، حيث يقدم أداءً رائعاً في الدوري جعله يتواجد بالمركز الخامس برصيد 30 نقطة وبفارق 4 نقاط عن برشلونة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى