أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر السبت 9 يناير 2020 في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر السبت 9 يناير 2020 في الدوري الإسباني،يستقبل ملعب نويفو لوس كارمينيس مباراة هامه تجمع بين برشلونة وغرناطة مساء يوم السبت 9 يناير، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2020/2021م.

ويدخل برشلونة هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الماضي على أتلتيك بيلباو بثلاثية لهدفين، ليقتحم المربع الذهبي ويتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

الفريق الكتلوني الذي عاد إلى الأداء المميز، سيستعد لغرناطة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يخشى لدغات الخصم، لذا سيكون حذرًا خارج الديار من أجل العودة بالنقاط الثلاث والقتال لتحقيقهم لمواصلة نغمة الانتصارات والضغط أكثر على المتصدر والوصيف.

وفي المقابل، يمر غرناطة بمستوى جيد هذا الموسم حيث يتواجد في المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله.

وسيستعد غرناطة لهذه المعركة القوية بتركيز وسيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في المباراة الماضية وعلى إثرها تلقى الهزيمة أمام إيبار بهدفين دون رد، لذا سيحاول عدم الوقوع في نفس السيناريو الماضي على أرضة لمحاولة حصد العلامة الكاملة للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

موعد مباراة غرناطة ضد برشلونة

المباراة برشلونة × غرناطة
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد السبت 9 يناير 2020 – الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 3
الملعب ملعب نويفو لوس كارمينيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى