أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وهويسكا القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة وهويسكا القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة يحل برشلونة ضيفًا ثقيلاً على هويسكا مساء يوم الأحد 3 يناير، على أرضية ملعب ألكوراز، في إطار فعاليات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2020/2021م.

وسقط برشلونة في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام إيبار بهدف لكل منهما، ليواصل نزيف النقاط ويحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة، مع بقاء له مباراة مؤجلة.

الفريق الكتلوني الذي يقدم مستوى غير مستقر، سيستعد لهذه المباراة بتركيز كبير للعودة من جديد إلى مستواه العالي وسيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في الجولة الماضية لعدم تكرارها، طامحًا في تحقيق الانتصار والعودة من خارج الديار بالنقاط الثلاث للتقدم أكثر على جدول الترتيب، خشيه من الرجوع إلى الخلف بشكل مفاجيء.

بينما هويسكا يحتل المركز الـ 20 والأخير على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بعد الهزيمة من سيلتا فيغو بهدفين لهدف ليواصل السقوط والبقاء في الخطر.

ويعلم هويسكا الصاعد حديثًا قوة الخصم، ولكن سيحاول استغلال عامل الأرض لتقديم مباراة قوية تليق به، من أجل عدم السقوط في وحل الهزائم مرة أخرى، والعمل بقوة لتحقيق نتيجة إيجابية ترفع من معنوياته للمباريات الكقبلة للهروب المتدرج من القاع.

موعد مباراة هويسكا ضد برشلونة

المباراة برشلونة × هويسكا
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد الأحد 3 يناير 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 3
الملعب ملعب ألكوراز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى