أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس 28 اكتوبر 2020 في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس 27 اكتوبر 2020 في دوري أبطال أوروبا، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة ويوفنتوس، مساء يوم الأربعاء 28-10-2020 ، وذلك لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2020/2021م.

المتعة والاثارة تعود من جديد لمتابعي دوري الأبطال وعشاق الفريقين، حيث سيشاهدون مباراة قوية ومثيرة، لاسيما أن كلا الفريقين يرغبان في تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المشوار.

كتيبة برشلونة نجحت في تحقيق الانتصار الأول له على فرينكفاروزي بخماسية مقابل هدف في افتتاح مشوار الفريق في دور المجموعات بالشامبيونز ليغ.

الفريق الكتلوني الذي بدأ بداية قوية ولكن ليس اختبار قوي كونه واجهة فريق ضعيف، فسيكون الاختبار الحقيقي في هذا اللقاء أمام اليوفي بطل إيطاليا، لذا سيقاتل ونسيان الخسارة الماضية في الدوري على يد ريال مدريد من أجل مواصلة المشوار.

ويسعى برشلونة إلى العودة من خارج الديار بفوز ثمين والوصول إلى النقطة السادسة والتربع على صدارة المجموعة من أجل المنافسة بقوة على التأهل إلى الدور المقبل والقتال للوصول إلى الأدوار المتقدمة.

في المقابل، كانت بداية يوفنتوس في مشواره بدوري المجموعات مثالية ومميزة حيث حقق الانتصار على دينامو كييف بهدفين دون رد، ليحصد أول 3 نقاط له في المجموعة.

السيدة العجوز ستدخل اللقاء بثقة كبيرة، ولكن تعلم صعوبة الخصم، وستكون حاضرة لجميع السيناريوهات التي سيواجهها، فهو فريق قوي يمتلك عدد كبير من اللاعبين لديهم خبرة داخل المستطيل الأخضر، سيقاتلون ويكافحون من أجل تحقيق الانتصار وعدم السماح للخضم العودة إلى الديار بالانتصار.

موعد مباراة يوفنتوس ضد برشلونة

المباراة برشلونة × يوفنتوس
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الأربعاء 28 أكتوبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب أليانز ستاديوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق