أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون القادمة في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي وإيفرتون

مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون القادمة في الدوري الإنجليزي يستقبل ملعب جوديسون بارك، مباراة قوية تجمع بين تشيلسي ونظيره إيفرتون، مساء يوم السبت 12 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويتواجد تشيلسي في المركز الثالث برصيد 22 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر توتنهام والوصيف ليفربول، بينما إيفرتون يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

وكانت بداية تشيلسي في المسابقة بداية غير مستقرة وأداء متذبذب وضع البلوز في مأزق، ولكن سرعان ما عادت كتيبة فرانك لامبارد إلى واجهة الإبداع من جديد، وأصبحت الأن تنافس بكل قوة على اللقب بعد اقتحامها المربع الذهبي.

ورفع البلوز سقط الطموحات، فسيستعد لهذا اللقاء بكل قوة وتركز عالي رغم إدراكه بقوة الخصم، ولكن سيحاول تقديم الأداء المعهود منه في أخر فتراته لتحقيق الانتصار والاستمرار في الضغط على المتصدر والوصيف على أمل بأن يسقط أحدهما لاقتحام مكانه على سلم الترتيب.

وعلى الجانب الأخر، تراجع إيفرتون قليلاً في المستوى بعدما كان يقدم أداء قوي في بداية الموسم كان ثماره ثلاثة انتصارات متتالية وتعادل، وبعدها تذبذب مستواه، لذا يريد بأن يعود بكل قوة وتركيز عالي من أجل العودة بين الكبار.

كتيبة كارلو أنشيلوتي ستحاول بكل قوة لتفادي الانتظار في نفق التراجع والعمل على تحقيق الانتصار في هذه المواجهة لحصد النقاط الثلاث كي يتقدم أكثر على جدول الترتيب.

موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي

المباراة تشيلسي × إيفرتون
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 12 دسيمبر 2020 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 2
الملعب ملعب جوديسون بارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى