أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة توتنهام وولفرهامبتون الأحد 27-12-2020 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة توتنهام وولفرهامبتون الأحد 27-12-2020 في الدوري الإنجليزي يحل توتنهام ضيفًا ثقيلاً على وولفرهامبتون، مساء يوم السبت 27 ديسمبر، في المباراة التي ستقام على ملعب مولينيو، في إطار فعاليات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدروي الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتراجع توتنهام إلى المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 25 نقطة بعدما كان وصيفًا ولكن دخل في كبوة منذ لقاء ليفربول السابق والذي خسر بهدفين لهدف وفقد الصدارة، وتلقى الهزيمة أيضًا في الجولة الماضية من ليستر سيتي بهدفين دون رد.

السبيرز بقيادة جوزية مورينيو قد يكون فوزه في لقاء الكأس على ستوك سيتي بثلاثية لهدف، شافعًا له لرفع معنوياته في هذه المباراة، حيث يرغب بأن يعود من جديد إلى سكة الانتصارات من أجل العودة إلى المربع الذهبي بأي طريقة والمنافسة على اللقب مع الكبار.

وفي المقابل، سقط وولفرهامبتون أمام نظيره بيرنلي بثنائية لهدف، ليتجمد رصيده عند النقطة 20 في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب.

سيستعد وولفرهامبتون لهذه الموقعة بكل تركيز عالي لتصحيح المسار والعمل بقوة لخطف النقاط الثلاث للتقدم أكثر على جدول الترتيب، واستغلال الكبوة التي يمر بها الخصم ليضاعف من أوجاعه.

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد توتنهام

المباراة توتنهام × وولفرهامبتون
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد الأحد 27 دسيمبر 2020 – الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب إستاد مولينيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى