أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر السبت 9 يناير 2020 في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر السبت 9 يناير 2020 في الدوري الإسباني،يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على أوساسونا مساء يوم السبت 9 يناير، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب أل سادار، في إطار فعاليات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل ربال مدريد المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بعد الانتصار في الجولة الماضية على سيلتا فيغو بهدفين دون رد.

ويطمح الريال بطل المسابقة الموسم الماضي إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات والأداء المميز الذي يقدمه منذ أسابيع، من أجل العودة إلى الصدارة واقتحامها إذ تعثر المتصدر أمام بيلباو بنفس الجولة، لمحاولة الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.

كتيبة زيدان المدججه بالنجوم هذه المباراة قد تكون في متناول الأيدي نظرًا للكبوة التي يمر بها الخصم، لذا سيقاتل لحصد النقاط الكاملة والاستمرار في عزف ألحان الانتصارات والإبداع الكروي.

أما أوساسونا الذي يعاني الويلات يحتل المركز التاسع عشر برصيد 14 نقطة، بعد التعادل أمام ريال سوسيداد بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، وسيحاول الفريق استعادة توازنة على أمل بأن يكون أمام الريال العنيد من أجل الهروب من القاع بأي طريقة.

موعد مباراة أوساسونا ضد ريال مدريد

المباراة ريال مدريد × أوساسونا
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد السبت 9 يناير 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 3
الملعب ملعب أل سادار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى