أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك الثلاثاء 1-12-2020 في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك الثلاثاء 1-12-2020 في دوري أبطال أوروبا يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء يوم الثلاثاء 1 ديسمبر، على ملعب دونباس اريناـ في إطار فعاليات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما يحتل شاختار دونيتسك المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

على الصعيد المحلي تلقى ريال مدريد هزيمة من ديبورتيفو ألافيس بثنائية لهدف، ف الجولة الماضية ليواصل نتائجه الهزيلة بالمسابقة، ولكن في الأوروبي تمكن الريال من تحقيق الفوز على إنتر ميلان بهدفين دون رد ليرفع من معنوياته.

الملكي يقدم مستوى مغاير في دوري الأبطال، ولكن عليه الحذر من لدغات شاختار، لذا سيدخل هذا اللقاء بتركيز عالي من أجل تعويض ما فاته من نتائج هزيلة في الدوري ومحاولة تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

أما شاختار فهو يقدم مستوى مقبول في البطولة الأوروبية، ولكن ليس المعهود عليه من قبل جمهوره، فسيحاول أن يعود من جديد إلى مسلسل الانتصارات ويكرر الفوز على الريال كما حصل في مباراة الذهاب التي تفوق على الخصم بثلاثية لهدفين.

موعد مباراة شاختار دونيتسك ضد ريال مدريد

المباراة ريال مدريد × شاختار دونيتسك
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الثلاثاء 1 دسيمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب دونباس ارينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى